وضع بعض الرمز البريدي في ركوب الفردية مع سكوتر الكهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أن العالم مليء من عجائب الدنيا التي تستحق مشاهدة، مما يجعل أسلوب حياة صحية ورياضية شعبية جداً في جميع أنحاء العالم. كما أن هذا الاتجاه يسير جنبا إلى جنب، قد نمت ركوب الخيل في نشاط شعبية. بغية وضع بعض الرمز البريدي في ركوب الفردية، قد تختار الفرسان كذلك سكوتر الكهربائية Airwheel بدلاً من الدراجات الهوائية التقليدية.

وهناك الكثير من الأمور في العالم أن الشعب يجب أن نلقي نظرة على. وعلى هذا الأساس، أصبح ركوب الخيل نشاطا استقبالا جيدا في جميع أنحاء العالم.

Airwheel X8


 
وبصفة عامة، يعتبر Airwheel سكوتر ذاتية التوازن في النموذج المثالي للنقل، ومن ثم التطبيق العملي لها ويجري التشديد على أكثر. كما واقع الأمر، جوانبها "متعة" تستحق نفس القدر من الاهتمام. وخلافا للدراجات الهوائية، مدعوم من الكهرباء سكوتر ذاتية التوازن Airwheel سكوتر بعجلة واحدةوتوجهها حركات الجسم. وقد الدراجين لوضع أقدامهم على المجلس الدائمة وتحول مركز الجاذبية بهم بغية تغيير الاتجاهات. سبب رقاقة ذكية مضمنة داخل السيارة، يحقق سكوتر كهربائية ذاتية التوازن وفقا لمبدأ النظام جيروسكوب.

Airwheel X8


 
وعلاوة على ذلك، Airwheel سكوتر التوازن الذاتيذكي دراجة نارية يعين أي حد على الوجهة. بفضل الإطارات دائم الكبيرة التي شنت على النقل، وقادر على الانتقال عبر أي تضاريس. يمكن أن يستغرق الفرسان على الشواطئ أو الغابة. ويمكن الرمز البريدي الفرسان على طول المسارات مع الرياح التي تهب من خلال الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بآراء جنبا إلى جنب مع، وهي تجربة ممتعة.
 
ركوب الفردية شائع جداً في العالم ويمكن أن يكون متعة كذلك. ووضع بعض الرمز في ذلك، سكوتر الكهربائية Airwheel سوف يكون خيار كبير ثم.

Previous:يجتمع Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر
Next:نموذج أعنف من Airwheel – اثنتان عجلة موازنة الذاتي سكوتر الكهربائية S5