ملبورن المراوغة وAirwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر، "خيار سليم"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الرقص مع الموسيقى شيء من هذا القبيل كبيرة للناس للترفيه عن أنفسهم. ما هو أكثر من ذلك، الرقص ويمكن في الواقع تجعل الناس أكثر صحة وحيوية. Airwheel أيضا تماما مثل الرقص، ويمكن أن تقدم الناس الصحة والطاقة من خلال النشاط في الهواء الطلق.

الرقص يمكن أن يكون طريقة جيدة للحفاظ على لياقتهم وتدريب قدرة التوازن. وهناك العديد من أنواع الرقص العالم. في الوقت الحاضر، هناك نوع من الرقص الذي هو "المراوغة ملبورن". نوع من نادي الرقص في ملبورن، أستراليا.

Airwheel X3,   دراجة إيرويل

 
يمكن أن يكون نطاق البطارية ما دامت أوقات 2.9 من البطارية العادية. إلى جانب ذلك، هناك ثلاث مزايا غير معروف: التسمم، دون تأثير الذاكرة والشحن السريع. هذه العوامل جميعا أن نضمن أنها لها قوة كافية لتعمل جيدا لفترة طويلة.

تصميم مغلق تماما يترك الفرسان بلا خوف ديستين على سكوتر. كله وزن X3 10 كجم، وأقل بكثير من أن جميع الدراجات البخارية الأخرى. وفقا لاختبار قدم حقيقية، يمكن أن تصل مجموعة X3 سكوتر بعجلة مفردة المبحرة الذاتي موازنة سكوتر 18 كم/ساعة. حتى في ظروف شتى الطرق الرهيبة، النطاق الفعلي يمكن أن يكون ليس أقل بكثير من القيمة النظرية.


 Airwheel X3,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


وهناك الحماية الأربعة في التصميم من عجلة واحدة سكوتر الكهربائية، بما في ذلك في Airwheel. جميع الحمايات الأربعة هذه مهمة جداً للاعبين. عندما سكوتر في البطارية منخفضة، أربعة مؤشرات LED سوف فلاش الضوء في الوقت نفسه أن صفارة أيضا تنبيه. ما هو أكثر من ذلك، حماية إمالة فعالية تجنب السقوط إلى أسفل من سكوتر. فقط المراوغة ملبورن، Airwheel سكوتر كهربائي بعجلة مفردةسكوتر كهربائية يمكن أيضا أن تكون وسيلة جيدة للحفاظ على تناسب.

Previous:سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائي يعطي الناس جميلة وتجربة ركوب ممتازة
Next:شانيل أو Airwheel النفس التوازن سكوتر الكهربائية؟ اختر واحداً كهدية