سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائي يعطي الناس جميلة وتجربة ركوب ممتازة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يجب أن يكون معظم الناس رأيت مسابقة السباحة المتزامنة، أنيقة، رشيقة، ومستوى عال من الذوق. فقط كراقصة جميلة الذي يمكن كل من السباحة والرقص، يمكن أيضا أن Airwheel قادرة على الكثير من الأشياء.

ومن بين جميع الأحداث الأولمبية، بعض البرامج مانلي وقوية في حين أن هناك هناك أيضا بعض البرامج أنيقة ورشيقة مثل السباحة المتزامنة. ويسمى هذا النوع من البرنامج أيضا المياه البالية أو الجمباز المياه. أنها رياضة مختلطة التي تجمع بين الرقص والسباحة والجمباز. عندما تبدأ المنافسة، تحت الموسيقى دقة المختار، وزملائه مطالبون بأداء مجموعات كاملة من الحركات ذات مغزى في وتحت الماء. يمكن أداء السباحين المعزوفات المنفردة بعد تحركات موحدة والمطلوب.

Airwheel S5


 
سكوتر ذاتية الموازنة S5 مزودة بحزمة الطاقة طويلة الأمد أفضل المستوردة مع الحزمة الأصلية.
 
ما هو أكثر من ذلك، يمكن التفاوض S5 دراجة إيرويل الكهربائيةسكوتر كهربائية ذاتية التوازن مع الكثير من المناظر الطبيعية أساسا لأن هناك اثنان محور العجلة الكبيرة مجهزة على ذلك. محور العجلة الكبيرة يمكن أن نقدم سكوتر لسلطة عبر البلاد ممتازة. فقط مع محور كبير لن يكون كافياً، ولوحة الوصل أيضا ينبغي أن يقترن بصور أوسع.

Airwheel S5


 
يمكن عرض جميع هذه التصميم الفرسان تجربة أكثر استقرارا وممتازة. قطاع المطاط الوفير على مقبض سكوتر الكهربائية تماما حل المشكلة. تماما مثل الجمال مزامنة السباحة، Airwheel سكوتر كهربائييمكن محاولة أفضل لتقديم تجربة الفرسان أجمل وممتازة.

Previous:أداء الترويض مع Airwheel سكوتر كهربائي النفس التوازن سكوتر الكهربائية
Next:ملبورن المراوغة وAirwheel كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر، "خيار سليم"