ما Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية الذاتية موازنة سكوتر في "عيون براندي"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر الكهربائية Airwheel تتمتع بشعبية زيادة كبيرة بسبب وظائفها المتعددة ويتم ذلك مع. واحدة لا يمكن إلا أن ذلك كوسيلة للنقل والوسائل للقيام بهذه الرياضة، ولكن أيضا يمكن أن تعتبرها مجرد جهاز اخترع حديثا التي قد تجذب انتباه الآخرين. بعد في براندي في العيون، سكوتر ذاتية موازنة Airwheel أكثر من ذلك بكثير.
 
واحد يمكن أن تلاحظ بسهولة أن Airwheel دراجة إيرويل الكهربائيةسكوتر الكهربائية هو يتمتع بشعبية كبيرة في ذلك وقد تم زيادة هائلة في عدد الأشخاص الذين ركوب فإنه يظهر مظهر في الشارع. بعض من لهم النظر إليها كواحدة من أهم وسائل النقل التي يمكن أن تأخذها من مكان إلى آخر.

Airwheel S3

وهناك، كذلك، على كمية كبيرة من الناس الذين ركوب واحدة فقط لتتبع الموضة والتمتع بالشعور بأن يحسد الآخرين.
 

Airwheel Q5


منذ ظهورها في منزلهم، يبدو أن براندي الذي يبدأ والده الذي يستخدم للمشاركة في عمله مزيد من الوقت لقضاء مع لها معا. سكوتر كهربائية Airwheel سكوتر كهربائييمكن أن تحصل عليه بسهولة من حركة المرور المربيات في ساعات الذروة التي استخدمت للحصول عليه محتجزاً لأكثر من ساعة.


 Airwheel X3

في بعض الأحيان أنها تفضل التباطؤ وترك الكلب أخذ زمام المبادرة وفي بعض الأحيان أنها تتمتع بشعور تسريع، تاركاً الكلب يعمل لها بعد. لبراندي، الحياة ويبدو أن أفضل منذ كان على دراجة نارية في وطنهم. وقالت أنها تود أن لها الشعور بالسعادة يمكن أن تدوم من أي وقت مضى.

Previous:Airwheel دراجة إيرويل كهربائية ذاتية التوازن بين دراجة نارية كانت بالفعل جزءا لا غنى عنه للحياة في نخالة
Next:أضئ حياتك بركوب ذكي Airwheel دراجة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية