Airwheel دراجة إيرويل كهربائية ذاتية التوازن بين دراجة نارية كانت بالفعل جزءا لا غنى عنه للحياة في نخالة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: نخالة كان صبي محبوب جداً الذي احتفل بعيد ميلاده تبلغ من العمر تسع سنوات فقط قبل أقل من أسبوع. وكان المفضلة لديه من بين جميع الهدايا التي تلقاها من والديه، والأعمام والعمات، وأصدقائه، سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel من عمه.

نخالة كان صبي محبوب جداً الذي احتفل بعيد ميلاده تبلغ من العمر تسع سنوات فقط قبل أقل من أسبوع. وكان المفضلة لديه من بين جميع الهدايا التي تلقاها من والديه، والأعمام والعمات، وأصدقائه، سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel سكوتر التوازن الذاتي من عمه.

Airwheel Q3


في اللحظة بالذات، أنه لا يمكن أن تقاوم إغراء له يكون محاولة منه والواقع أنه فعل ذلك. علم سريع جداً واستغرق منه فقط لا يزيد عن خمس دقائق لإتقان جميع التقنيات اللازمة ليكون عنصر تحكم جيدة من سكوتر الكهربائية Airwheel.

Airwheel S3


ومنذ ذلك الحين، أصبحت سكوتر ذكي Airwheel جزءا لا غنى عنه من حياته. أنه سوف ركوب إلى المدرسة التي كانت عدة شوارع بعيداً عن منطقة كان يعيش في. الوقت المستخدم في طريقة إلى المدرسة قد تراجعت إلى حد كبير خلال عشر دقائق، ويمكن أن تستخدم الوقت الموفر للنوم في الصباح أو القيام بشيء ما كان يحب حقاً مثل رسم صورة.

Airwheel S3


عندما كان على موعد مع أفضل أصدقائه في الحديقة أو ساحة عامة، سيعتبر Airwheel دراجة التوازن الذاتيسكوتر ذاتية التوازن معه كذلك. هناك، أن حصة له سكوتر مع أصدقائه وكل شخص يمكن أن يكون فرصة لتجربة كيف أنها شعرت بإضافة عجلة النار والريح لإقدامهم وكيف أنها شعرت أن تكون قادرة على التحرك في سباق مذهلة.

Previous:كيني حياة سعيدة مع سكوتر الكهربائية Airwheel دراجة إيرويل
Next:ما Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية الذاتية موازنة سكوتر في "عيون براندي"