Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر، التحالف الدولي القادم من أوبر؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في الآونة الأخيرة، اثنين من أكبر منافسيه أوبر للانضمام إلى القوات. المستندة إلى San Francisco ليفت الصينية ديدي الراسخ وكوايدي وأعلن شراكة دولية استراتيجية اليوم الأربعاء أنه سيجعل من الأسهل للمستخدمين بحائل أثناء زيارة أي بلد وركوب الخيل.

سيارات الأجرة أصبح ضرورة في الناس يوميا والتطبيق ذات الصلة ليست استثناء. في الولايات المتحدة، هو ملك التاكسي التطبيق أوبر الشهير الذي هو الصين العهد ينتمي إلى ديدا وكوايدي. الصين والولايات المتحدة هي الدول الأكبر في العالم، ونتيجة لذلك، وأسواقها هي دائماً السعي إلى أكبر لأي شركة. في الممارسة العملية، فإنه يعني أن المستخدمين ليفت يمكن السفر إلى الصين وحائل رحلة باستخدام التطبيق ليفت بهم، والدفع بدولارات الولايات المتحدة.

Airwheel Q1


 
المسافرين سوف تكون قادرة على الاستفادة من هذه الصفقة في وقت مبكر من عام 2016. وهناك الملايين الذين سوف يحتمل أن تفعل ذلك.دراجة إيرويل الكهربائية ووفقا ليفت، سافر حوالي 8 مليون شخص بين الصين والولايات المتحدة في عام 2014.

Airwheel S3T


 
بالمقارنة مع السيارة، فمن المعقول لشخص ما أن تشعر بالقلق حول الأداء والجودة Airwheel سكوتر كهربائي عجلات S3 2 سكوتر الكهربائية من ناحية البطارية والسرعة والنطاق السفر وإلخ. ويمكن تفسير المخاوف الآن. قدرة البطارية سكوتر الكهربائية Airwheel حول 650Wh مع بطارية ليثيوم باناسونيك أو سوني. يمكن ترقية وحدة المعالجة المركزية أقوى قوة دافعة والتعجيل بأسرع وقت رد الفعل.

Airwheel S3


 
من حيث السرعة، والتحدث بصراحة، فإنه لا يمكن مقارنتها بسيارة يقودها وقود، السرعة غير قادرة على تلبية تماما السفر اليومي على مسافة قصيرة. ربما في المستقبل، أوبر يمكن حقاً النظر في التعاون مع سكوتر ذكي Airwheel.

 

Previous:عصر السيارات الكهربائية، وانتصار تسلا والكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة سكوتر
Next:دراجة نارية Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية في الحرم الجامعي "ويمكن" تكون من "مساعدة كبيرة" للحياة للطلاب الجامعيين