عصر السيارات الكهربائية، وانتصار تسلا والكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في السنوات الأخيرة، عددا متزايداً من العملاء تميل إلى مناشدة سكوتر الكهربائية، مع أخذ مسألة حماية البيئة في الاعتبار. تسلا دائماً المسطرة في تصنيع المركبات الكهربائية بينما أكثر وأكثر المركبات المصنعة ترغب في المشاركة في.
 
في السنوات الأخيرة، يميل عدد متزايد من الزبائن مناشدة للسيارة الكهربائية، مع أخذ مسألة حماية البيئة في الاعتبار. T أخبار مثيرة لهواة الدراجة الأحادية الكهربائية ؛ على الرغم من ذلك، مبلغ ضخم من الناس بعيداً عن أنه من الممكن يكاد لشراء تسلا أو بورش يخيف الأسعار مرتفعة للغاية.

Airwheel X3


 
حماية البيئة هو روح التكنولوجيا Airwheel سكوتر التوازن الذاتيدائماً بتحديث التكنولوجيا واتباع أفضل طريقة لتعزيز حماية البيئة والأخضر السفر مفهوم. وبصفة عامة، واحد مشترك Airwheel الدراجة ذكي الأحادية يستهلك فقط 1 كيلوواط ساعة مع الإفراج عن الصفر. وبالإضافة إلى ذلك، Airwheel س 5 توأم رباعي سكوتر سوبر سهلة للقيام، من المألوف ويبرهن على أن تكون آمنة جداً. لمحبي البيئية، دراجة أحادية كهربائية Airwheel هو الخيار الأكثر ملاءمة لمسافة قصيرة السفر والترفيه اليومي.

Airwheel S3


 
فمن المنتظر أن السيارة الكهربائية المقبلة قريبا، وسوف تشغل كبير النسبة المئوية المركبة في السوق الذي اتجاه هذا العصر.دراجة التوازن الذاتي إنسان لا يمكن تدمير الطبيعة الفريدة بعد الآن؛ بدلاً من ذلك، ينبغي أن الجميع له مستجيب لحمايتها. لماذا لا تأخذ عمل بسيط من دراجة نارية ذكي Airwheel؟

Previous:ركوب الخيل الكهرباء Airwheel الذاتي موازنة سكوتر، تتمتع الشاطئ البصر
Next:Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن بين سكوتر، التحالف الدولي القادم من أوبر؟