إثراء الأنشطة داخلي بوجود سكوتر عجلات التوأم Airwheel س Q6 دراجة التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إذا كنت ترغب في محاولة بعض الرياضة المكثفة قليلاً، ركوب الخيل Airwheel س Q6 يمكن أن تتوافق مع عقلك. أن الرياضة يمكن أن تكون أماكن عمله في المنزل أو في الأماكن المغلقة دون غزارة التعرق. أنه سيكون لإثراء الأنشطة الداخلية الخاصة بك.

يمكن أن تبرز الأنشطة مثل الغناء، والبستنة، وقراءة أفضل ما في طفلك. بعض الألعاب الرياضية المكثفة الأخرى هي ألعاب الكرة لجعل اللاعبين استنفدت، عرق يهرول مثل قطرات المطر. لهؤلاء الناس، أنهم لا يحبون العرق الكثير. ركوب Airwheel س دراجة التوازن الذاتي Q6 عجلات التوأم من سكوتر كهربائية نوع من سكوتر كهربائيالرياضة، ولا العطاء أو مكثفة جداً.

 

Airwheel Q6


 
Airwheel س Q6 عجلات التوأم سكوتر لفات على عجلة توأم بواسطة بطاريات قابلة لإعادة التدوير. بعدها هو 352 ملم * 190 ملم * 531 ملم، ومتوفرة للاستخدام في ظروف داخلية. والمقصود عالية الجودة أكد الملمس غرامة وضعت مع تقنيات خاصة للمستخدمين مع اﻷذواق الراقية. الرائعة كما يبدو، هي واردة القضية في س Q6 مع المضادة الخدش والتآكل.
 
يزن هذا سكوتر الكهربائية 11.1 كجم قادمة مع مقبض، مما يجعلها أكثر قابلية للحمل عندما يحتاج القيام بتمرير الدرج. فيما يتعلق نهج عملي، ليس صعباً جداً إذا كان ركاب توازن جيد على عجلة واحدة.

 

Airwheel Q6


 
مع س Q6 سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، يمكن للمستخدمين إجراء الشيء من القيام بالأعمال المنزلية أكثر إثارة للاهتمام. أنه من الممكن لركوب Airwheel س 6 ذاتية التوازن التوأم-عجلة دراجة نارية على طريق الفناء الخلفي. الحدائق فعلا بعمل رائع، وفضل سكوتر، أنها أكثر فنية. ومن ثم سكوتر الكهربائية س Q6 عدم أداة منقولة فقط، ولكن أيضا زي مذهلة لإثراء الأنشطة دراجة التوازن الذاتيداخلي.

Previous: Z3 Airwheel و S6 والككار الكهربائية-أنماط التصميم الصغير والكلاسيكية في سلسلة Airwheel سكوتر كهربائي
Next:سكوتر عجلة التوأم Airwheel سكوتر كهربائي يتحول إلى طريقة أنيقة في الشارع.