Z3 Airwheel و S6 والككار الكهربائية-أنماط التصميم الصغير والكلاسيكية في سلسلة Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: نمط تصميم سلسلة سكوتر الكهربائية Airwheel باستمرار تحسن والأمثل وفقا لاحتياجات سائقي. الجديدة الإفراج عن Z3 Airwheel سكوتر كهربائي و S6 سكوتر الكهربائية البدء Airwheel تصميم نمط جديد التي هي واردة من قبل صغيرة ورائعة، ومرنة وخفيفة مرجح، التي يمكن تحسين تلبية احتياجات الخيل في المدينة.

Z3 Airwheel و S6 كهربائية ذاتية التوازن سكوتر بدء نمط تصميم Airwheel جديدة التي تميز عن سائر أنواع سكوتر نظراً للنمط الحجم أصغر وأكثر رائعة. بصدق، أنماط التصميم Z3 Airwheel و S6 سكوتر كهربائي سكوتر الكهربائية حصة شيء مشترك.

 

Airwheel S6


 
أولاً وقبل كل شيء، Z3 Airwheel و S6 سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مصممة مع عجلات صغيرة وصغيرة بدلاً من الشركات الكبيرة، وصممت Z3 Airwheel و S6 العجلتين سكوتر ذاتية التوازن مع عجلات أصغر مع الحجم 8 بوصة، حيث هيكل السيارة Z3 Airwheel و S6 تبدو أكثر بكثير من رائعة وحساسة بالمقارنة مع أنواع سكوتر Airwheel أخرى.

 

Airwheel


 
وبالمثل، سكوتر الكهربائية S6 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel دراجة نارية كهربائية العجلتين خالية من معالجة بار، والفرسان قادرون على ركوب مع اثنين من أيدي خالية من شريط مؤشر، وهو أبسط وأسهل.

 

Airwheel Z3


 
وعلى الرغم من أحجام صغيرة ورائعة، Z3 Airwheel و S6 كهربائية ذاتية التوازن سكوتر تتميز بنمط التصميم قابل للتعديل. المقود سكوتر الكهربائية Z3 Airwheel يمكن أن تكون مرونة ضبط وفقا ستاتوريس سائقي لمزيد من الراحة في ركوب الخيل وبالمثل، يمكن أيضا ضبط القطب الداعمة من S6 Airwheel والككار الكهربائية لضمان الجلوس-الموقف الأكثر راحة ركوب الخيل للفرسان.

 

Previous:إظهار شخصيتك! سكوتر عجلة واحدة Airwheel سكوتر كهربائي X8 يجعلك تتمتع عيد ميلاد رائع
Next:إثراء الأنشطة داخلي بوجود سكوتر عجلات التوأم Airwheel س Q6 دراجة التوازن الذاتي