التوجه إلى الجزر في عيد الميلاد عطلة مع Airwheel التوأم-عجلة الدراجات البخارية Q1 سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عطلة عيد الميلاد قاب قوسين فرصة سليمة لسفر بعض الجزر. مع Q1 Airwheel سكوتر كهربائي توأم-عجلة سكوتر كهربائية في الرحلة، يمكنك تجربة شعور الهوى في الجزر.

الجزر هي على الأرجح عطلات الأعياد أجمل. الجزر الاستوائية والشواطئ الجميلة، وجمال المناظر الطبيعية الخلابة محض، الغريبة النباتات والحيوانات جعل جزر واحد السياحي الأكثر شعبية أماكن. عطلة عيد الميلاد هذا فرصة مثالية للرأس لبعض الجزر مثل جزر المالديف، جزر سيشيل، جزر منيمبا.

 

Q1


 
ومن ثم فيسير الحفاظ على التوازن عند رايدر داس على أنه. يمكن أن تمر هذه الدراجة الأحادية كهربائية ذاتية التوازن رصيف ضيق مع قدرته مستقرة.
 
وبطبيعة الحال، لا يمكن فصل الجزيرة عن الشاطئ. بسبب الأداء القوى ومواد عالية الجودة من Q1 سكوتر بعجلة واحدة، فإنه يسمح رايدر أتجول على الشاطئ يتلقى أشعة الشمس ونسيم البحر معتدل. وعلاوة على ذلك، يمكن ركوب رايدر أنه على العشب أو الطرق المرصوفة للتمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة بالجزيرة. ربما يكون ركاب بعض ساعات ممتعة ومثيرة والمجيدة مع ركوب الخيل Q1 دراجة التوازن الذاتيسكوتر الكهربائية تحت بيئة الجزيرة.

 

Q1

 

نصيحة صادقة للذين يفضلون الحصول على جميع أنحاء في عطلة عيد الميلاد اتخاذ دراجة نارية وضع القدم في الجزيرة نقدر مشهد على عجلة واحدة. يمكن منمق الرحلة بأكملها من الناقل مصغرة.

Previous:نوعية الوقت الذي يقضيه مع سكوتر كهربائي الكهربائية ذكي Airwheel
Next:Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية معاناة صعودا وهبوطاً