نوعية الوقت الذي يقضيه مع سكوتر كهربائي الكهربائية ذكي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عدد متزايد من الأفراد ملتزمون بأنفسهم في العمل لمواكبة المنافسة المكثفة في المجتمع الحديث. يعملون بجد ليلا ونهارا. وهذا يعني أنهم أمضوا وقتاً أقل مع أفراد أسرهم. تدريجيا، سوف تكون الأسرة المنسجمة مكسورة. في الواقع، عائلة منسجمة فوائد ليس فقط للآباء والأمهات، ولكن أيضا فوائد للأطفال.

عائلة منسجمة لا تستفيد في حياتك المهنية فحسب، بل هو أيضا مواتية لتنمية الأطفال. الآن، يمكنك الاستمتاع بنوعية الوقت مع Airwheel دراجات كهربائية ذكية للحصول على المزيد من الطاقة والقوة من لهم.

 

M3


 
المنافسة المكثفة وجود أنواع من الصناعات، والصناعة سكيتبورد الكهربائية ليست استثناء. واحدة من مزايا Airwheel تكمن في سلسلة مختلفة ذاتي التوازن الدراجات البخارية التي يمكن أن تلبي الاحتياجات المختلفة للفرسان الذي يعزز إلى حد كبير قاعدته الاستهلاكية، تغطي مختلف الفئات العمرية.

 

Airwheel M3


 
للأطفال، والتزلج التحكم عن بعد لاسلكية M3 سوف تعطي لهم لا تنسى الطفولة. سكوتر كهربائي Airwheel M3 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر كهربائي أكثر من ألعوبة، ويوفر منبرا للأطفال لعرض مواهبهم، كما لوح التزلج الكهربائية M3 مجهزة بالمجلس قابلة للاستبدال وتغير مظهر تصميم.

كل منهم مدعوم بالطاقة الكهربائية، حيث أن سرعات نفسه تقريبا، مع الأقصى سرعة 18 كم/ح. وبطبيعة الحال، فإنه يعتمد أيضا على النماذج. تجنيب بعض الوقت ليكون مع اسركم وسوف تحصل على المزيد من الطاقة والقوة منها.

Previous:حل مشاكل الأمان مع بعض لوحات المرور وAirwheel سكوتر كهربائي كل منهم.
Next:التوجه إلى الجزر في عيد الميلاد عطلة مع Airwheel التوأم-عجلة الدراجات البخارية Q1 سكوتر كهربائي