يقول خبراء "بطاريات الحرفية" هو الحيوية للوحة هواء كهربائية الدقيقة سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: نظراً لأن عددا كبيرا من الحوادث الناجمة عن موازنة المجلس الهواء الكهربائية الذاتية قد حدثت في الآونة الأخيرة، ونحن كمستهلكين يجب أن يكون لديك الحق في إعلامهم بسبب تلك المآسي غير متوقعة. يقول خبراء من مواد العلوم والهندسة في جامعة كارنيجي ميلون براعة بطاريات أمر حيوي لدراجة نارية.

وأفيد جميع الحاضرين هوفيربواردس في الحوادث مجهزة ببطاريات ليثيوم أيون رخيصة ولكن غير المطابقة للمواصفات ذلك لأنها أدت إلى الحريق الإخطار والتفجيرات.

 

Airwheel

 

ما تجعل البطاريات عرضه للضرر؟ أنها ليست مجرد طبيعة واحدة رخيصة، ولكن من طبيعة أي بطارية ليثيوم أيون.سكوتر التوازن الذاتي وهذا يعني بطاريات عالية الجودة داخل سكوتر كهربائي الكهربائية أيضا أن يكون الخطر الخفي. بطارية رخيصة، والفاصل بين كل بطارية اﻷنود والكاثود وما التدفقات الحالية من خلال قد لا تكون محاذاة بشكل صحيح.

 

http://sa.airwheel.net/images/Airwheel-S5-battery.png


 
صورة من هذا القبيل: الكاثود في نهاية واحدة للبطارية، اﻷنود في الطرف الآخر، والفاصل بينهما؛ تتمثل مهمتها في الاحتفاظ بها بعيداً لتجنب دوائر قصيرة. ويتطلب ذلك العمال في المصانع يجب أن تكون حذراً لاحتواء حزمة البطارية.
 
البطاريات في الدراجات البخارية الكهربائية قد لا تكون المشكلة الوحيدة. أقل شيوعاً، ولكن شاحن معيبة يمكن أيضا أن يسبب مشاكل مع أي اثنين-عجلة سكوتر الكهربائية. اقتراح مفيد للحصول على العلامة تجارية كبيرة مثل Airwheel سكوتر كهربائي أو الدراجة إذا كنت تريد أن تلعب. مجرد إعطاء الكلمات من الأستاذ تلميح سليمة للشركات المصنعة لنفعل الجميل في براعة البطاريات.

Previous:حيث يمكن تطبيق سكوتر Airwheel سكوتر كهربائي اثنين عجلة ذاتية الموازنة؟
Next:Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة الكهربائية مع "تبديد الحرارة جيدة"