Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة الكهربائية مع "تبديد الحرارة جيدة"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: على الرغم من أن المكون الرئيسي في الدراجات البخارية هو البطارية، تبديد الحرارة المهم أيضا سكوتر كهربائية ذاتية توازن. مثل Airwheel، هو حق واحد.

وهناك قول مأثور مضحك في منتدى معينة أن إذا كانت ناجمة عن جميع الحوادث لم تنشر هوفيربواردس الإثارة الخاصة بك لإنشاء مجلس، ثم يجب أن نعرف على الأقل، إخماد حريق – الاحتفاظ طفاية حريق أو دلو من الماء مفيد.

 

X8

 

ومن ثم يجب أن يكون لديك بطاريات قسط قدرة جيدة لتخزين وتصريف الطاقة الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم اللوحة الرئيسية لحماية البطاريات. عندما البطاريات يتم تصريف الطاقة الكهربائية، أو تشغيل المحرك بسرعة عالية، يجب أن تكون مجهزة بتبديد الحرارة جيدة لتجنب لهيب النار من الوحدة.
 

 

Q5


مثل Airwheel، البطاريات داخل الأجهزة يتم استيرادها من المنتجين الطبقة العليا مثل سامسونج لكوريا أو سوني في اليابان. بطاريات تمتلك تلك الميزات مثل حماية التفريغ الزائد وحماية الدائرة القصيرة وحماية درجة الحرارة، وحماية الزائد، حماية التيار الزائد ومعادلة البطارية. وعلاوة على ذلك، هي الدراجات البخارية الكهربائية بواسطة Airwheel سكوتر بعجلة واحدةسكوتر كهربائي المثبتة السلوك البطارية منخفضة آمنة وحماية الحد الأقصى للسرعة.

 

A3


 
عندما يتم تشغيل سكوتر، أنها يجب أن تولد حرارة. ثم المواد من قذيفة أو الوحدة الخارجي يلعب وظيفة أساسية لإعطاء الحرارة. سبب خاصة المواد المركبة ABS & الكمبيوتر مع ميزات مثل مقاومة الحرارة والتحمل الباردة ومقاومة اللهب ومقاومة تأثير، الدراجات البخارية Airwheel دراجة التوازن الذاتيعلى ما يرام ما يكفي أن يكون.

Previous:يقول خبراء "بطاريات الحرفية" هو الحيوية للوحة هواء كهربائية الدقيقة سكوتر كهربائي
Next:لماذا الذاتي موازنة الكهربائية القبض على النار أو تنفجر سكوتر كهربائي