ترك جميع متاعب "ركوب الخيل" Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية دراجة أحادية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: البطالة يمكن أن يكون كابوسا لبعض الناس، ولكن في بعض درجة أنه حقاً تحسين البقاء على قيد الحياة المجتمعية. وعلاوة على ذلك، وقت رائع للاسترخاء وخالية من جميع المشاكل. وخلال هذا الوقت، يمكن ركوب الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel وسيلة جيدة للاستمتاع بالحياة.

تفقد وظيفتك سيء بالنسبة لك، بل أنها يمكن أن تكون جيدة للبقية منا لدراسة تبين أن ركود يخفض معدل الوفيات بين السكان عموما حتى مع ارتفاع خطر الوفاة للفرد خارج نطاق العمل.
 
للدراجة الأحادية، هناك مختلف النماذج التي تم إنشاؤها بواسطة Airwheel سكوتر كهربائي، بما في ذلك  الكهربائية، ذات العجلات التوأم، العجلتين بمقعد، العجلتين مع المقاود، وهوفيربواردس المعروف لوح التزلج الكهربائية. كل واحد لديه نقاط القوة أو الميزات الخاصة به. ووفقا لتفضيلاتك، يمكنك اختيار دراجة نارية كنت قادرة على كبح جماح. الوصف التالي لميزات كل نموذج للرجوع إليها.

 

A3

 

ه-الدراجة الأحادية مليئة بالتحديات للناس الأكثر شيوعاً. منذ فقط وهي مجهزة بعجلة واحدة، فإنه يتطلب رايدر جيدة التوازن والمرونة. إذا لم تكن واثقاً بما يكفي، يمكنك محاولة الدراجات البخارية ذات العجلات المزدوجة التي يمكن أن توفر أيضا تحديا معينة إلى حد ما.

 

S5


 
هو S3 عجلتين مع المقاود أن من السهل أن التحكم في السرعة والاتجاه المتداول. A3 Airwheel سكوتر كهربائي هو عجلتين مصممة بمقعد وكذلك مجهزة سكوتر التوازن الذاتيالمقاود. فإنه يجعل الرحلة أكثر راحة عند الحاجة ركوب مسافات طويلة.

توفر لك هذه الدراجات البخارية عند مجرد فقدان وظيفة. أنها ليست صفقة كبيرة، وفي انتظار عجائب أكثر لك على الطريق إلى المستقبل.

Previous:تحذيرات الأمان لركوب الدراجة الأحادية Airwheel الكهربائية
Next:حيث يمكن تطبيق سكوتر Airwheel سكوتر كهربائي اثنين عجلة ذاتية الموازنة؟