تحذيرات الأمان لركوب الدراجة الأحادية Airwheel الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أنها ليست سهلة بقدر ما تتخيل لركوب دراجة نارية كهربائية عجلة واحدة. وهناك بعض الاقتراحات البناءة أو تحذيرات الأمان المقدمة من Airwheel.

في الواقع، يمكن أن تكون كهربائية سكوتر ركوب الخيل أنشطة خطرة. يمكن الدراجات البخارية والتي تهدف إلى نقل، ولذلك من الممكن أن ندخل في الحالات الخطرة أو تفقد السيطرة لتسقط من السيارة.

 

Airwheel Q1

 

عندما يكون أول مرة للركوب، كنت أفضل ارتداء معدات السلامة، مثل الخوذة ومنصات الركبة ومنصات الكوع. ارتداء خوذة عند ركوب الدراجة الصغيرة الخاصة بك، وإبقاء التوى بشكل أمن.

ركوب خدعة يسمح فقط في بعض الهواء الطلق دون الكثير من الناس حول يمكن  أو تلف أي منتج، بما في ذلك هذا سكوتر، والمتسابق يتحمل جميع المخاطر المرتبطة بالنشاط قاسية عالية.

 
خاصة بالنسبة للمبتدئين، حالة الطريق يصلح لتتمكن من ركوب محدودة بعض الشيء. ركوب على نحو سلس، مهد السطح بعيداً عن السيارات. تجنب المطبات حادة وقضبان الصرف وتغيرات مفاجئة السطحية.دراجة التوازن الذاتي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن قد تتوقف فجأة. تجنب الشوارع والسطح مع الماء، الرمل والحصى، والتراب، وأوراق وغيرها من الحطام. الطقس الرطب يضعف الجر والكبح ووضوح الرؤية.

 

A3

 

عدم ركوب ليلا أو في ظروف انخفاض الرؤية على الرغم من أنه تم تصميم مع مصابيح. تجنب السرعة الزائدة المرتبطة بركوب هبوطاً على الرغم من أن الحد الأقصى للسرعة 12 كم/ساعة. إذ ترى أن المركبة يمكن أن تكون غير صالحة للحد الأقصى للسرعة، أكثر أماناً للركوب بسرعة سكوتر كهربائي أقل عند أنها تتحرك في الانحدار كثير أو شاقة.

Previous:ملاحظات موضوعية حول Z3 دراجة إيرويل Airwheel من لاعب، David
Next:ترك جميع متاعب "ركوب الخيل" Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية دراجة أحادية