ما ينبغي أن نولي الاهتمام لركوب كهربائية ذاتية التوازن بين الدراجات البخارية Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: المزيد والمزيد من الناس يحرصون على ركوب الكهربائية الآن لذلك مناسب الحصول على جميع أنحاء المدينة. ولكن لا تزال هناك بعض الملاحظات ينبغي أن نولي الاهتمام الحفاظ على آمنة ومريحة عند ركوب الدراجة الصغيرة.

لا تسمح لطفلك بركوب دراجة نارية في أي من المناطق التي توجد فيها حركة مرور السيارات. ويجب الحفاظ على الطفل في عقد من حزام مساعد في جميع الأوقات حتى أنه يمكن فهم المهارة للسيطرة على الدراجة الصغيرة.

 

Z3


 
ابدأ استخدام قرب الخطوات، المداخل منحدر، التلال، والطرق، والأزقة أو مناطق حوض سباحة. إذا كنت ترغب في ركوب على الطريق، الرجاء اختيار الممرات الدراجة.

 

X3


 
على الرغم من أن الإعلان يقول أنه يمكن أن تكون مناسبة لأي ظروف الطقس، لا يمكنك أن تكون طفل ساذجة أن نعتقد تماما في ذلك.سكوتر التوازن الذاتي لا الركوب في يوم ممطر. المطر أو الماء يمكن أن يؤثر على أداء الدراجة الأحادية الكهربائية. لتفادي الانزلاق والسقوط، يجب عدم استخدامه في يوم ممطر. لا ركوب سريع جداً على الطريق. قد يكون هناك سيارة أو قط فجأة الخروج من الطريق، مما تسبب في حوادث المرور.
 

 

Q1


لا ركوب المجلس الهواء الكهربائية على الطريق بعد الحصول على في حالة سكر. ركوب الخيل في حالة سكر ليست مفيدة للحفاظ على التوازن، وفي الوقت نفسه، قد يسبب لك لتسريع دون وعي، التي من المرجح أن تؤدي إلى الحوادث والإصابات.

وباختصار، نأخذ هذه الملاحظات في الاعتبار عند سكوتر كهربائي ركوب دراجة نارية للنشاط نفسه يشكل خطرا قليلاً. الاقتراحات التي جمعتها Airwheel سكوتر كهربائي تسمح لك برحلة سلسة وآمنة.

Previous: نوعية المادية هو الحصول على الأكثر فقراً وبورير؟ الاحتفاظ "تناسب مع Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية
Next:سكوتر عجلة التوأم Airwheel "الجهاز س Q5 سكوتر بعجلة واحدة يتجنب المرور المربيات"