سكوتر عجلة التوأم Airwheel "الجهاز س Q5 سكوتر بعجلة واحدة يتجنب المرور المربيات"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel Q5 سكوتر بعجلة واحدة الكهربائية التوأم-عجلة سكوتر أداة ممتازة للتنقل، فضلا عن معدات رياضية. ركوب الخيل دراجة Airwheel، يمكنك مجاناً من ازدحام المرور والحصول على ممارسة الرياضة البدنية في الوقت نفسه. من حيث الوظيفة، أنها ليست سيئة.
 
وكما نعلم مرورية تحدث في كثير من الأحيان في النقل الحضري. سكان الحضر عانت الكثير بسبب أن. إذا كنت محظوظاً بما فيه الكفاية، قد يستغرق لك سوى حوالي 10 دقائق للحصول على من خلال ازدحام حركة مرور. إذا كنت اذهب ضد الحظ، قد يكلفك واحدة أو ساعتين عالقة في حركة المرور الكثيفة دون المضي قدما.

 

Q5


 
يتبع التصميم دقة نظرية التوازن، وبالتالي قدرتها على التوازن أفضل بكثير من سكوتر عجلة واحدة.
 
Airwheel سكوتر بعجلة واحدة كهربائية دراجة أحادية وسيلة التنقل الخفيفة والمحمولة. يمكنك استخدامه كأداة لنقل بعد أداة اللياقة بدنية. إذا كان مستخدم يحتفظ ركوب Q5 Airwheel أدلى بالتكنولوجيا الراقية والمواد الدقيقة، وستمارس له المخيخ. وأضاف سيتم أيضا تحسين التوازن بين القدرة والاستجابة العصبية.

 

Q5

 

ويمكن ركوب الشباب كوسيلة للالتفاف حول بينما يمكن تعزيز اللياقة البدنية. ومن ثم، نتابع الكثير من الشباب لا سيما المراهقين الآن هذا الاتجاه المألوف ركوب Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية س Q5 أفراح والبراعة.

Previous:ما ينبغي أن نولي الاهتمام لركوب كهربائية ذاتية التوازن بين الدراجات البخارية Airwheel سكوتر كهربائي
Next:كيف تعمل M3 Airwheel سكوتر كهربائي لوح التزلج الكهربائية الأكثر تبشيرا بالنجاح في الواقع