لماذا يتم بعض دراجات كهربائية ذاتية التوازن حرفيا اصطياد النار؟ Airwheel سكوتر بعجلة واحدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الآن سنة 2016 جديدة جارية. ومن المؤكد أن بعض الأطفال أو المراهقين يلعبون هوفيربواردس، الرياء لأصدقاء نظراً لأنها واحدة من هبات سخونة الموسم الذي حار جداً تشتعل فيها النيران. والهدف من هذه الوظيفة السماح للاعبين اللعب بأمان.

وبينما معظم هوفيربواردس مصنوعة بأمان، سكوتر كهربائي، أستاذ جامعة تشير إلى سببين لماذا هذه الأداة خاصة هو وجود هذا النوع من المشاكل. ومن الواضح أن هذه البطاريات داخل الأجهزة التي أقوى من تلك التي في أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي، وبعض تلك نوعية رديئة.

 

X3


 
الأجهزة الكهربائية بالمزيد من بطاريات ليثيوم أيون في نفوسهم من معظم الأشياء نظراً لأنها تستخدم لنقل ركاب. وفي الوقت نفسه، فإنه يأخذ المزيد من البطاريات لتحصل على الطاقة للقيام بذلك وعلى هذا النحو هناك فقط المزيد من الطاقة في مساحة صغيرة، وذلك إذا كان شيء يذهب خطأ، أنها قليلاً أكثر مأساوية.

بسبب هذا الخطر، وأنه يقدم الاحتياطات اثنين: لا فاحش الخاص بك سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، ولا تستخدم أو تهمة في الداخل. ولكن في حالة حريق مع أية أجهزة، أنه يوحي لوضعها في حاوية غير القابلة للاشتعال مثل حوض استحمام، وتغرق تماما أنه في المياه، كما أنها حرق الساخنة جداً وجدا سريعة.

 

Q3


 

يجب تشغيل أول استجابة لحالة الطوارئ بعيداً عن الخطر. والعثور على شيء أو النار مطفئة حريق إخماد الحريق. هنا، تلك العلامة التجارية ثلاثة أسماء أيروهيل وسولووهيل و Segway دراجة التوازن الذاتي سترونجلي الموصى بها لأنها موثوق بها.

Previous:حرائق هوفيربواردس ترتبط بعملية التصنيع سيئة سكوتر كهربائي Airwheel
Next: نوعية المادية هو الحصول على الأكثر فقراً وبورير؟ الاحتفاظ "تناسب مع Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية