حرائق هوفيربواردس ترتبط بعملية التصنيع سيئة سكوتر كهربائي Airwheel

  • Source:Airwheel

مجردة: هبة ساخنة هذا الموسم عيد الميلاد هي سكوتر كهربائي، هما عجلات الدراجات البخارية الإلكترونية. بل أنهم قد تم اصطياد النار. المجالس والخطر ينجم عن نوع جديد من عملية التصنيع في الارتفاع في بعض البلدان الآسيوية.

يمكن أن يكون هوفيربواردس حقاً ضربة ساخنة، فضلا عن قفزة كبيرة في مجال النقل الذكي في هذا العام. بيد أن لعبة جديدة ساخنة في حالة من فوضى ساخنة لعدة حرائق وانفجارات تتسبب بأدوات جديدة، هوفيربواردس سكوتر التوازن الذاتي تلك الأيدي العجلتين المزودة بمحركات الدراجات البخارية. هنا، هذا النوع من هوفيربواردس مما تسبب في حريق ترفع أرفف، أي دون المقاود أو المقاعد.
 

Q1

 


أسابيع قليلة مضت، مارك كان يركب له سكيتبورد الكهربائية في بلده مدخل المسكن، الرياء لأصدقائه. ثم شيء يبدو قبالة حول المجلس – فإنه لم يكن المتداول سومثلي كالمعتاد، وأنه أبقى تسقط. وبعد ذلك سيكون مجرد مثل صفير، صوت تنبيه. جاءت جميع المحكمة الخاصة العراقية الأضواء على التالي. في الماضي، فإنه مجرد توقف، أغلقت إلى أسفل والدخان خرج.
 
أنها عنف إلى عدد كبير من معدلة الاسم الدراجات البخارية الكهربائية. هذه المصانع ليست في الأعمال التجارية من خلق علاقات طويلة الأمد مع المستهلكين. أنهم في الأعمال تجارية الغزل يصل منتجات جديدة سريعة لتلبية طلبات المستهلكين الجديدة.

 

M3

 

أن نكون صادقين، عندما يأتي للدراجات البخارية الكهربائية الفكر الأول الذي قفز إلى رأسه للمستهلك: سوف تنفجر؟ منعا لهذه الصناعة الجديدة تندرج في مجموعات أيروهيل هبوطاً، مثال جيد.سكوتر كهربائي أنه يحمل العلامة التجارية الخاصة بها، وتشرف على كامل التصنيع في المصنع الخاص به. حصلت كل خطوة أو الارتباط من خلال التجارب المتكررة وعمليات التفتيش. أنها علامة تجارية يمكن أن ثقة المستهلكين.

Previous:M3 Airwheel يظهر لوح التزلج لاسلكي للتحكم عن بعد في إينديجوجو
Next:لماذا يتم بعض دراجات كهربائية ذاتية التوازن حرفيا اصطياد النار؟ Airwheel سكوتر بعجلة واحدة