Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ممارسة أكثر فعالية فيما بين التمارين الرياضية للحفاظ على الدماغ الحادة لركوب Airwheel X8 لأنه يعد نوعا من التحدي لمعظم الناس. ولكن المفتاح أنه يمكن إبقاء الدماغ الشباب.

ربما أبحاث الدماغ الأكثر لفتا للنظر اليوم هو دليل قوي ولدينا الآن أن "ممارسة قد منع بعض أنواع التدهور العقلي،" تلاحظ مكدانيل، أستاذ علم النفس في جامعة واشنطن في St. Louis. ونحن في سن، تفقد لدينا خلايا الدماغ، تسمى الخلايا العصبية، مثل شجرة فرع الاتصالات بينهما. هذه الاتصالات، أو نقاط الاشتباك العصبي، ضرورية للفكر.

 

X8


 
حرفيا، بمرور الوقت، يفقد عقولنا الثقل. فما هو الشيء N0.1 يمكنك القيام به لصحة الدماغ الخاص بك؟ حساب التفاضل والتكامل المختلفة، أقول لكم؟ هل نظرية الشطرنج أو الفوضى؟

كنت أشعر دائماً أنك مع سكوتر عجلة واحدة معا سوف تسقط على الأرض. ربما كنت متوترة جداً ترتعش قدميك. فمن كل رد فعل طبيعي في المرة الأولى. للتعرف على أنها عملية للتغلب على هذه الحواجز النفسية.

 

X8


 
بعد أن كنت ماهرة للتلاعب به، يمكنك تحدي نفسك على أرض الواقع الخام والسلالم. تحت هذا الشرط، يجب الحفاظ على حالة التأهب. مرونة استخدام حركة الجسم لجعل هذا سكوتر كهربائي للحصول من خلال ذلك. ولذلك ممارسة لتدريب الجسم والدماغ.

إذا كان كل يوم فجعل بعض الوقت لركوب X8 سكوتر كهربائيسكوتر بعجلة واحدة الكهربائية، يمكنك الاحتفاظ الخاص بك الدماغ والجسم الشباب فضلا عن صحية حتى ولو كنت قد تم مسبقاً 50. ركوب الخيل وفي الوقت نفسه فإنه يبقى الدماغ الحاد.

Previous:الكهربائية فرصة جديدة في الشدائد
Next: مخطط للتكنولوجيا Airwheel في عام 2016