مخطط للتكنولوجيا Airwheel في عام 2016

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بحلول عام 2015، شركة Airwheel قد تحصد المزيد من الزبائن وسمعة طيبة في السوق. أنه يسلم تجربة ركوب ممتعة ومريحة للعملاء. وسوف يكون هناك المزيد من الخطوات لزيادة تطوير الشركة في عام 2016.

أما الصاعد ذكي سكوتر المتسابق أو هواة المخضرم، التكنولوجيا Airwheel قد أعجب لهم مع مختلف المنتجات المبتكرة في عام 2015. منتجات Airwheel تقود مستخدميها تشعر بالراحة مدينة مشاهدة المعالم السياحية، متعة تحدوا الرياح والعاطفة لتحدي الحياة مملة.
 

http://sa.airwheel.net/imageaX3s/UpliadImg/Airwheel_20151225100530176.jpg

 

للحصول على دفعة النمو الجديد في عام 2016، الاحتياجات التكنولوجية Airwheel للانخراط في المدن الأصغر حجماً وتغطية عدد أكبر من الناس. Airwheel سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال، وسوف تضمن أن الزبائن المحتملين يمكن الحصول على منتجاتها المطلوبة بسرعة وسهولة قدر الإمكان. القادمة في كانون الثاني/يناير، Airwheel سكوتر بعجلة واحدة التكنولوجيا سوف يحضر "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية" في لاس فيغاس.

بحلول عام 2015، Airwheel التكنولوجيا قد تحصد المزيد من الزبائن مع سياستها تنويع المنتجات. وقد أطلقت الشركة تباعا 6 منتجات جديدة، تتراوح بين التزلج كهربائية ذاتية التوازن ميني سكوتر.

 

X3


 
في ضوء حوادث الحريق بسبب المعطوبة هوفيربواردس الكهربائية، كله الذاتي موازنة الصناعة سكوتر في حاجة ماسة إلى صناعة الأنظمة ومراقبة الجودة. Airwheel التكنولوجيا، كزعيم للسوق سوف تتخذ مسؤوليتها عن التقيد الضوابط. من ناحية، أن الشركة سوف تلتزم بالقواعد المعينة من قبل عمالقة الإنترنت مثل الأمازون وبلدان مختلفة. من ناحية أخرى، فإنه سيتم فرض رقابة صارمة على الجودة في جميع منتجاتها. لمزيد من التطوير، ستسعى الشركة أيضا التعاون مع مقدمي الخدمات الإلكترونية. قد يتم توفير المزيد من خدمات الإنترنت عبر الهاتف.

يوضح المخطط للتكنولوجيا Airwheel طموحها لإخماد أية تهديدات من جانب المنافسين أو المتلفات في الصناعة.

Previous:Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة
Next:Airwheel الذاتي موازنة سكيتبورد الكهربائية تغيير "طريقة الانتقال"