مستقبل مشرق Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سكيتبورد الكهربائية بعد الحوادث

  • Source:Airwheel

الخلاصة: دراجات كهربائية ذاتية التوازن قبالة الجرف في الأمازون في كانون الأول/ديسمبر الذي تسبب في ضجة كبيرة في صناعة كاملة، مما يجعل هذا التعديل الصناعة. في هذا الوقت، يختار بعض الناس ننتظر ونرى، تتردد بعض الناس ترغب في إنهاء بعض الناس يعتقدون هذا فرصة عظيمة، والبعض أيضا أن أعرب عن القلق إزاء بقاء الصناعة خلال العام القادم. Airwheel مثالاً لهذه الصناعة.

في هذا الوقت، يختار بعض الناس ننتظر ونرى، تتردد بعض الناس ترغب في إنهاء بعض الناس يعتقدون هذا فرصة عظيمة، والبعض أيضا أن أعرب عن القلق إزاء بقاء الصناعة خلال العام القادم.

 

S6


 
على الرغم من أن هناك أكثر من 10 سنوات منذ ظهور الكهربائية، التقنيات التي اعتمدت في ذلك هي آلة كهربائية جديدة جداً، وفرش وموازنة الخوارزمية، والتي يتم استخدامها في المركبات الجوية غير المأهولة والروبوتات. مستقبل هذه التقنيات سيتم تطبيقها على المزيد من المنتجات والميدان، وسوف تواصل تغيير.

في المقام الأول، نوع من النقل. النقص في الموارد والتلوث البيئي والازدحام الحضري سلسلة من المشاكل أمامنا. مما لا شك فيه أن نقل الطاقة الجديدة هذا الاتجاه في السنوات القليلة القادمة.

 

Q3


 
وثانيا، أنها أداة ترفيه. من وجهة نظر Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سكيتبورد الكهربائية في الأغراض الاستهلاكية، معظم تميل إلى أن تكون في الأغراض الترويحية، مما يشير إلى أن استخدام المنتج يمكن أن تكون متنوعة.

وثالثاً، فإنه يمكن معاملتها روبوت. تعريف بعض الماركات سكوتر الكهربائية كالروبوت وضع مفهوم لإنترنت الأشياء، يجعلها أكثر ذكاء، التي يمكن تطبيقها على الأسر، والطبية، والعسكرية، الإنقاذ وغيرها من المجالات. ويمكن رؤية مختلف أشكال Airwheel سكوتر التوازن الذاتيذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية في كل مكان.

Previous:سكوتر كهربائي مجهز بالسرج S6 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي يجعل الحياة اليومية كاري أكثر إشراقا.
Next:A3 Airwheel سكوتر كهربائي الجلوس الموقف الذاتي موازنة سكوتر يأتي إلى العالم العجلتين