سكوتر كهربائي مجهز بالسرج S6 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي يجعل الحياة اليومية كاري أكثر إشراقا.

  • Source:Airwheel

خلاصة: بالحوادث، جاء كاري في اتصال مع دراجات كهربائية ذاتية التوازن ما يسمى. على الفور، شهدت كاري متعة فريدة من نوعها لهذه الأداة الشخصية الفائقة أو لعبة، كما أنها تتبنى موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.

الآن، لا كاري الحياة اليومية دون Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية.

كاري تعرضت لدراجات كهربائية ذاتية التوازن ما يسمى بالحوادث. على الفور، شهدت كاري متعة فريدة من نوعها لهذه الأداة الشخصية الفائقة أو لعبة، كما أنها تتبنى موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف. الآن، لا كاري الحياة اليومية دون Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية.

 

S6


 
عجلة 8 بوصة وتصميم فريد من إطارات السيارات المكشوفة جعله لها قابلية التكيف التي غير عادية أكثر في البيئة في الهواء الطلق. مقارنة مع عجلة 16 بوصة التي شنت على A3، يجلس ميني هيكل الموقف سكوتر الكهربائية S6 يبين تطور الاتجاه-مايكرو-الابتكار، التي سوف تكون فلسفة التصميم الأساسية للعديد من المجالات في المستقبل.

من ناحية، وخفيفة الوزن وهيكل ميني، S6 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel غزا ميني سكوتر الكهربائية يمكن أن تكون بسهولة حتى قبل فتاة صغيرة. كاري ينفق أي وقت من الأوقات لمعرفة ذلك، كما أنه يمكن التحكم بواسطة جهاز تحكم عن بعد، مع أربعة أزرار في المفتاح الذي يغطي مختلف الوظائف.
 

 

S6

 

لآخر، تفكر طرق ركوب متعددة تجعلها أكثر أنيقة ومريحة. أنها تستطيع الوقوف أو الجلوس للركوب ومناسبة لمجموعة واسعة من سيناريوهات التطبيق وطرق مختلفة لركوب الخيل يجلب الراحة غير متوقعة.

 

Previous:Airwheel س Q6 دراجة التوازن الذاتي دراجة نارية رائعة لتلبية حلم فتاة بلادي
Next:مستقبل مشرق Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سكيتبورد الكهربائية بعد الحوادث