مع الانضمام إلى منتجات جديدة إلى Airwheel سكوتر كهربائي، من هو أعز إلى قلبك؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع الطلبات المتزايدة من المستهلكين، Airwheel تحافظ على إنشاء سلسلة من المنتجات الجديدة. وحتى الآن، هناك سبعة سلسلة التي تحتوي على نماذج مختلفة 15 في Airwheel. مع الانضمام إلى منتجات جديدة إلى Airwheel، من هو أعز إلى قلبك؟

X Airwheel سلسلة unicycles الكهربائية، التي تشمل X3 X5 و X6 X8، وهي السلسلة الأولى باعتماد نظرية التحكم موقف الفضاء، غامض الخوارزمية وجيروسكوب نظام البرمجيات للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف مما هو معروف على نطاق واسع لمرونته.

 

 

Airwheel M3

 


 
ثم نأتي إلى العجلة اثنين وسلسلة S سكوتر التوازن الذاتيذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية بما في ذلك العنوان S3, S5 و S6، التي صممت بطريقة أن أي شخص يمكن ركوب لهم في غضون ثوان، بحكم التعامل مع والأنظمة الأساسية، التي توفر الاستقرار لا يصدق والقدرة على ركوب الطبيعية المتطرفة. تجدر الإشارة إلى أن S6 قد اثنين أو أكثر من وسائط ركوب الخيل أن توفير الراحة لم يسبق لها مثيل.

سلسلة Z Airwheel وسلسلة M و السلسلة، التي تشير الآن إلى Z3، M3 سكيتبورد الكهربائية و F3، منتجات جديدة من Airwheel.

 

 

Airwheel Q5

 


 
M3 Airwheel هو التزلج الأولى، تمشيط تماما المتعة وهرج لعبة مع أحدث التقنيات. استناداً إلى لوح التزلج التقليدية، يمكن أن تصل M3 الكهربائية لوح التزلج سرعة 20 كم/ساعة مع البطارية النوعية والارتفاع المغناطيسي عجلات السيارات والمصممة خصيصا التي تمنح الاستقرار وقبضة، وكلها تسيطر عليها ز 2.4 جهاز تحكم عن بعد. F3 Airwheel آخر ثورية واحدة ذات العجلات الكهربائية سكوتر بقلب أجوف.

سلسلة سبعة من 15 نماذج مختلفة في Airwheel لها سماتها الخاصة، ويمكنكم أن تعتمدوا على Airwheel وسوف تتيح لك ابدأ إلى أسفل.

 

Previous:تفاصيل فاتنة في سكوتر الكهربائية ذات العجلات Airwheel Z3 2 سكوتر التوازن الذاتي
Next:قسما كبيرا من التغيير في مجال النقل – السيارات والدراجات البخارية