تفاصيل فاتنة في سكوتر الكهربائية ذات العجلات Airwheel Z3 2 سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: جنبا إلى جنب مع التطور السريع في التكنولوجيا، Z3 Airwheel دراجة نارية نمط رواية وتقريبا نفس سكوتر الكهربائية التقليدية في الجانب المتعلق بالخارج قد اكتسب شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة. وترد تفاصيل فاتنة في Z3 من تسليط الضوء على هذه السيارة.

وتتفوق Z3 Airwheel بين جميع الدراجات البخارية تم إصدارها الجديد من حيث التصميم الخارجي والأداء العملي.

الدواسات التي شنت في Z3 Airwheel قابلة للطي. وفي الوقت نفسه على شريط التشغيل قابل للتعديل من سم 130 إلى 190 سم. نطاق الارتفاع هذا يجعلها متوفرة لفئات مختلفة من الناس في الارتفاع. إذا الفرسان تريد أن تحمل معها للسفر، فإنه غير وارد.

 

 

http://sa.airwheel.net/images/UpliadImg/Airwheel_20151127170716309.jpg

 


 
عندما حركة المرور الثقيلة، الفرسان سوف لا تحصل واقعة في ازدحام حركة مرور سبب Z3 صغيرة يمكن أن تذهب من خلال الطريق الضيق أو الفرسان يمكن فقط اعتبر عبر منطقة الازدحام حيث أنها قابلة للطي والمحمولة.

اثنين-عجلة سكوتر الكهربائية مع تصميم مبسط مصنوع من مادة سبيكة المغنسيوم التي تبدو لائق ورائع. في الجانب المتعلق بالمظهر ووظائفها، أنها أعلى قليلاً من الدراجات البخارية الأخرى حيث يتم تحديد Z3 من مواد متفوقة والتصميم الدقيق. بالإضافة إلى حزمة بطارية محمولة على أعلى يسمح المتسابق لتوسيع نطاق التي تم إنشاؤها بواسطة حزمة بطارية واحدة.

 

 

http://sa.airwheel.net/images/UpliadImg/Airwheel_20151225102304989.jpg

 


 
على الجانب الآخر، هناك هو تطبيق حصري لتوصيل سكوتر مع الهواتف المحمولة الخاصة بك. على شاشة الهاتف المتسابق يمكن التحقق من جميع البيانات عن حالة المركبة مثل مستوى الطاقة والمسافة المقطوعة، وسرعة إلخ. يمكن أن تقدم هذه المخابرات من Z3 الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية المتسابق مطية سكوتر كهربائيمرتاح. المقود الأيمن مصممة مع نظام الفرامل، الفرسان يمكن زيادة قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح لحماية من يصاب.

Previous:في انجرام ' عيون، M3 سكوتر كهربائي Airwheel لوح التزلج الكهربائية هو تواق للأزياء والجدة
Next:مع الانضمام إلى منتجات جديدة إلى Airwheel سكوتر كهربائي، من هو أعز إلى قلبك؟