سكوتر عجلات التوأم Q1 Airwheel سكوتر بعجلة واحدة رفيق سفر ميني

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في ظل حالة استرخاء، الناس يمكن بمزاج جيد، فضلا عن التمتع الحرية. أثناء سفر، قد يكون لديك ربما بعض ساعات ممتعة ومثيرة والمجيدة. إذا كانت أداة سفر مصغرة هي شريك للرحلة، سوف تكسب الشخص أفراح مزدوجة.

Q1 Airwheel ذكي سكوتر عجلة التوأم تم إنشاؤها بواسطة الشركة في مرحلة مبكرة يمكن سكوتر حصرية حيث لا يمكن أن تجد نفس واحدة مع التوأم-العجلة في السوق المتاحة. ومن الشائع أن نرى الكثير من سكوتر بعجلة واحدةالكهربائية المقدمة من صانعي شتى، ومع ذلك، فقط Airwheel جعل هذا نوع واحد ذات العجلات التوأم الذي يراد للبراعة في السفر.

 

 

Q1 twin wheel scooter



 
يمكن أن تمر سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Q1 رصيف ضيق مع توازنها مستقرة. لا تقلق شخص ما لسرقة أو أنه لا توجد أماكن الحديقة نظراً لحجمه صغير. يمكن أن تؤخذ جميع الخوف بعيداً.

 

 

Q1

 


 
وعلاوة على ذلك يمكنك ركوب الدراجة الصغيرة الكهربائية Q1to اذهب للتسوق، لا سيما نافذة التسوق. بالطبع يمكنك ركوب للذهاب إلى العمل كوسيلة التنقل. قد يكون لديك ربما بعض ساعات ممتعة ومثيرة والمجيدة مع دراجة نارية.

يعتبر السفر رفيق، حيث أنها قادرة على جعل لكم يكون انفجار في الرحلة. في سفر رائعة، يمكنك الحصول على الحرية التي كنت أحلم دائماً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون مزاج جيد مع المرافق له.

Previous:ثلاثة اختراقات يجعل Airwheel رائدة في معدات السفر الذكية.
Next:Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة واحدة ذات العجلات سكوتر الكهربائية تأتي بمثابة نعمة Lionel