Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة واحدة ذات العجلات سكوتر الكهربائية تأتي بمثابة نعمة Lionel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عندما ازدهرت قطاع سكوتر ذاتية التوازن الذكي، سكوتر ذكي واحد ذات العجلات التي تسود في سوق سكوتر الكهربائية، بسبب صغيرة الحجم وخفيفة الوزن. Lionel هو عامل مكتب في شركة صغيرة واحدة من المستفيدين من Airwheel X8 سكوتر كهربائية واحدة ذات العجلات.

عندما ازدهرت قطاع سكوتر ذاتية التوازن الذكي، سادت سكوتر ذكي واحد ذات العجلات في سوق سكوتر الكهربائية، بسبب صغيرة الحجم وخفيفة الوزن.

 

 

http://sa.airwheel.net/images/UpliadImg/Airwheel_20151014174141061.jpg>

 


بسبب تحجيم الصغيرة، أن شركته قد لا توجد غرفة الطعام، حيث يعمل السبعة سيرا على الأقدام منذ وقت طويل لتناول الغداء. الشركة يقع في منطقة صناعية، أنها تضطر إلى المشي وقتاً طويلاً للعثور على مطعم. استراحة الغداء محدودة يجعلهم دائماً في عجلة من أمرنا.

اعتماد نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، خوارزمية برنامج غامض ونظام جيروسكوب، Airwheel X8 هوفيربوراد الكهربائية يمكن المحافظة على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.

 

 

http://sa.airwheel.net/images/UpliadImg/Airwheel_20151225101956723.jpg

 


 
وفي الوقت نفسه، سكوتر كهربائية ذاتية التوازن واحدة ذات العجلات Airwheel X8 بواسطة بطارية ليثيوم أيون سوني، الصديقة للبيئة وكفاءة الطاقة. مع تزايد تلوث البيئة واتجاه الاحترار العالمي، هي حاجة ماسة لاختيار الطاقة الخضراء، ومن النقل اليومي لكل جانب من جوانب حياتنا اليومية.

أيضا، المعروف سكوتر عجلة واحدة Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدةسيارات الدفع الرباعي الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية مع عجلة 16 بوصة والسلطة القوية التي يمكن استخدامها في الجوانب الأخرى في الحياة، مثل أداة ممارسة والترفيه. سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي Airwheel X8 يأتي بمثابة نعمة Lionel.

Previous:سكوتر عجلات التوأم Q1 Airwheel سكوتر بعجلة واحدة رفيق سفر ميني
Next:في انجرام ' عيون، M3 سكوتر كهربائي Airwheel لوح التزلج الكهربائية هو تواق للأزياء والجدة