وكان جون سميث المحاكمة الدراجات البخارية Airwheel في المجال الاقتصادي الموحد عام 2016

  • Source:Airwheel

الخلاصة: جون سميث، كمشجع من سكوتر Airwheel تلقي دعوة من Airwheel. وقد حصل على هذه الفرصة لعرض فخامته من CES 2016 في لاس فيغاس. كلاعب، حاول Airwheel الدراجات البخارية على الساحة. أنه يود أن تتقاسم هذه التجربة مع جميع القراء الذين قد لا تكون هناك.

وكان جون سميث، متحمس جداً أو الضبط تكريم لحضور هذا المعرض الكبير في 8 يناير 2016. أن نكون صادقين، وهو متحمس لالكترونيات فقط مما يعني أنه ليس غنيا بما فيه الكفاية لتحمل التذكرة للمدخل.
 

A3  سكوتر التوازن الذاتي

 


تم رسمها في ذلك الجناح سكوتر روبوت جنبا إلى جنب مع بتلر hoverboard والروبوت. وهذا "الدراجة متقدمة شخصية روبوت" التي سوف إخفاء بعيداً حين ركوب الخيل المتسابق على عجﻻتها اثنين.

ثم أنه انتقل إلى المقصورات في Airwheel سكوتر بعجلة واحدة. نظراً لوجود لا منطقة كمنطقة للمحاكمة، كان جون لمحاولة هذه الدراجات البخارية داخل مقصورات ضيقة.

 

M3 سكوتر كهربائي


 
اثنين من الإطارات الكبيرة الموجود على أي من جانبي المقاود، والتي شنت على مقعد. تحت دليل الموظفين، أنه توالت A3 المجلس الهواء الكهربائية داخل كشك صغير في ضوء جسده مرنة. ثم حاول M3 التزلج كهربائية مع شارات لوحة ملونة. يقترن جهاز تحكم عن بعد. هناك اثنين من الأزرار الرئيسية في النائية؛ واحد للسلطة والآخر للسرعة. تحول في السلطة وركب M3 عبر النائية في الأيدي من التمتع الحرية.

يشارك في هذا المجال الاقتصادي الموحد، ما جون تتلقى منه؟ وهذا إلى توسيع أفق له.

 

Previous:Airwheel Z3 سكوتر كهربائي سكوتر في كانا الكهربائية، الموصى بها من قبل مجموعة لانهائية
Next:ثلاثة اختراقات يجعل Airwheel رائدة في معدات السفر الذكية.