Airwheel Z3 سكوتر كهربائي سكوتر في كانا الكهربائية، الموصى بها من قبل مجموعة لانهائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع شعبية الأدوات الذكية السفر، أنظمة ذكية تم إضافة إلى الدراجات البخارية التقليدية التي أصبح النقل اليومي للشعب. نظرت قوينا لاختيار مثل هذا النوع من الشخصية النقل لفترة من الوقت، وأخيراً أنها تختار سكوتر الكهربائية Z3 Airwheel، الموصى بها من قبل مجموعة لانهائية.

من أجل مواكبة العصر، تم إضافة أنظمة ذكية في الدراجات البخارية التقليدية التي أصبح النقل اليومي للشعب. بشكل عام، قدرة البطارية في سكوتر الكهربائية عادة ما تكون صغيرة، الناتجة في محدودة النطاق. وهكذا بدأت Airwheel Z3 سكوتر كهربائيسكوتر كهربائية ذكية، الموصى بها من قبل بطارية قابلة للتبديل.

 

Z3


 
كما نعلم، بسبب عتبة منخفضة لركوب الخيل، كما يتزايد عدد المستخدمين، ولكن النطاق كان العيب الأكثر خطورة. بشكل عام، من أجل ضمان أداء المحمولة، قدرة البطارية في سكوتر الكهربائية عادة ما تكون صغيرة، أسفر عن مجموعة محدودة.

وهكذا بدأت Airwheel Z3 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية ذكية، الموصى بها من قبل بطارية قابلة للتبديل. هذا، ويمكن للمستخدمين إعداد بطارية احتياطية وفقا لاحتياجاتها الفعلية، لتحقيق النطاق غير محدود. الفرسان لن يكون قلقا بشأن تشغيل الخروج من الكهرباء.

 

Z3


 
وعلاوة على ذلك، صمم أفضل سمات ترافيكابيليتي والاستقرار، وتخصيص 8 بوصة عجلة مصنوع من خليط الماغنسيوم والإطارات ليكون وعرا منقوشة لقبضة أفضل.

وهناك سمة أخرى أن الجدير بالذكر، أن هو المضاعف إضعاف النظام الذي قد أنقذ الكثير من المتاعب قوينا، كما أنها يمكن بسهولة وضع Z3 2 سكوتر الكهربائية العجلة إلى الجذع.

Previous:تجنب عديمة الفائدة الانتظار عن طريق Q3 سكوتر كهربائي سكوتر ريدابل Airwheel الكهربائية
Next:وكان جون سميث المحاكمة الدراجات البخارية Airwheel في المجال الاقتصادي الموحد عام 2016