Q3 الذاتي موازنة التوأم-عجلة "دراجة نارية قادرة على التوازن الخاص بك الحياة يتم تقديمها" واسطة Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: اعتماداً على النهوض بالتكنولوجيا، الفيضانات مختلف الأجهزة الكهربائية في السوق الحالية. سكوتر أسماء Q3 ذاتية توازن كهربائية سكوتر قادرة على تحقيق التوازن بين الحياة الخاصة بك عرضه Airwheel.
نمط حياة الشعب قد حدث كثيرا كما تشهد طفرة كبيرة للنهوض بتكنولوجيا القرن الحادي والعشرين. التطبيق الواسع لشبكة الإنترنت إلى تقصير المسافة بين الناس في جميع أنحاء العالم؛ عصر الإنترنت المتنقلة يجعل الحياة أكثر ملاءمة؛ أدوات النقل مفيد أيضا الانضمام إلى حياة الناس، مثل إطلاق سراح Q3 Airwheel يوفر وسيلة جديدة للنقل.

 

Q3 دراجة إيرويل


 
مع تزايد عدد السيارات الخاصة المستخدمين زيادة هائلة، أصبحت الاختناقات المرورية مشكلة خطيرة في كثير من المدن الكبرى. وفي الواقع، أنها ظاهرة شائعة في العالم أن العالم كله هو محاولة لاكتشاف حلاً لذلك. وفقا للإحصاءات في بعض تقارير موثوقة، ازدحام حركة المرور في مدينة إلى حد كبير نظراً لعدد السيارات الخاصة وتملك المدينة، على الرغم من أن هناك عوامل أخرى ثانوية مثل الطرق والشوارع تخطيط.

 

Airwheel Q3

 

أنه يتفق مع معيار مانعة لتسرب الماء، حيث يمكن أن يكون ركب في تضاريس مختلفة دون القلق حول تسرب المياه. أنها يمكن أن تكون مسرع على طول جانبية وأرصفة ويمكن تخزينها تحت مكتبك دون أن تأخذ مساحة كبيرة جداً.

ويمكن هذا ميني سكوتر مساعدات كبيرة في حياتك. التوازن في الحياة الخاصة بك. ركوب الخيل أنه يمكن تقصير الوقت على الطريق إلى أي وجهة. Q3 دراجة إيرويل الكهربائية سكوتر الكهربائية أيضا مفيدة لاستخدامها في حالات مختلفة.

ومن الواضح أنها وارد ركوب للعمل. دراجة نارية مليئة بالمرح التي يمكن أن تجعل العمل أكثر ليس مملة كما كان من قبل. أنها وسيلة جيدة لتحقيق التوازن في الحياة.

 

Previous:Airwheel يقدم مفهوما جديداً لتنقل في سكوتر مقاعدهم S6 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel
Next:المسافرين ويفضل اختيار – سكوتر الكهربائية Airwheel