Airwheel يقدم مفهوما جديداً لتنقل في سكوتر مقاعدهم S6 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أدخلت مفهوما جديداً لتنقل من Airwheel. وينعكس هذا المفهوم في S6 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر مقاعدهم. لأنه يأتي مع ميزات فريدة من نوعها، تقدم للمستخدم، Francis تجربة جديدة في ركوب الخيل.

الكثير من الناس لديها نوع من جنون صوب الدراجات البخارية الكهربائية.
 
كامل هيكل هذا سكوتر هو اعتماد المواد سبائك المغنيزيوم الخفيفة والصلبة. ما هي أكثر مواد لا يضر بالبيئة، وهو جيد بالنسبة لنا لحفظ الموارد الطبيعية لا رجعة فيها لأنها قابلة لإعادة التدوير.

 

Airwheel price cheap

 

توجد بعض الاختلافات بين تلك الدراجات البخارية اثنين. لا يأتي S5 بمقعد المتداول على اثنين من إطارات السيارات الكبيرة. وهي مزودة شريط تشغيل لمساعدة المتسابق لتوجيه الإرشادات.

وعلاوة على ذلك أن هذا المقعد قابل للتعديل. فهذا يعني أن المستخدمين يمكن الوقوف أو الجلوس أثناء ركوب الخيل عليه. حيث تم تجهيز المقعد في منتصف سطح السفينة المقود بطبيعة الحال هو إلغاء. وهكذا، يمكن استخدام Francis الهواتف عند ركوب الخيل. وإلى جانب ذلك، يعطي هذا التصميم رواية Francis سكوتر التوازن الذاتيطرق مختلفة لركوب الخيل في هذا المقعد قادرة على أن تكون قابلة للتعديل.
 

 

Airwheel S6


وعلاوة على ذلك، المسافة بين اثنين من العجلات 50 سم وعرض عجلة 26 سم. حتى ركوب Francis في المصعد، حتى بعض تضييق الطرق أو الممرات. وفخور بما فيه الكفاية عند رؤية بعض المركبات العادية لا يمكن الضغط في. ويعرض لأول مرة وبفضل S6، مفهوما جديداً لتنقل للدراجة الصغيرة الكهربائية. لأنه يأتي مع مقعد قابل لتعديل، تقدم Francis اثنين ركوب الخيل يطرح فضلا عن تجربة العلامة تجارية جديدة.

Previous:جهاز التحكم عن بعد Airwheel M3 سكوتر كهربائي لوح التزلج الحالي في إينديجوجو
Next:Q3 الذاتي موازنة التوأم-عجلة "دراجة نارية قادرة على التوازن الخاص بك الحياة يتم تقديمها" واسطة Airwheel