وقد أعلن Airwheel Z3 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية مع مجموعة لانهائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بدأ سكوتر كهربائية، Z3 Airwheel من Airwheel في الأشهر القليلة الماضية. أنها لمعجزة لجميع المشجعين من الدراجات البخارية نظراً لوجود الكثير من ميزات مذهلة حول هذا Z3، خاصة في مجال وضع البطارية المثبتة بأعلى. تعيين الخاص بك حلم السفر على الإبحار لمجموعتها لانهائية.

في هذا العالم، وهناك دائماً نوع من الناس الذين ليسوا من السهل أن يكون من دواعي سرور. وهم أحمق التقاط تماما عن كل شيء، حريصة على السعي إلى تحقيق الكمال في حياتهم. ومع ذلك، Z3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel محرك كهربائي مع تصميم كبار محمولة يمكن أن تلبي هذه الحاجة نظراً لأنهم لا يستطيعون العثور على أي عيوب في Z3.

 

Z3  دراجة التوازن الذاتي


 
Z3، العجلتين سكوتر الكهربائية هو كشف للجمهور في نهاية أيلول/سبتمبر، ومماثل تقريبا للدراجات البخارية الكهربائية عادة لعب الأطفال من حيث تبحث. هو يعني لفتح سوستة حول المدن الأوروبية ضيقة، وأنها طريقة للعيش خارج أحلام على الطرق الوعرة. أنها مصممة لتكون خياراً أكثر أماناً من سكوتر الكهربائية والدراجات.

حتى لو كان ركاب الوفاء أمطار الغزيرة، لا يزال العمل Z3 جيدا. بالإضافة إلى موقف البطارية يسمح الإسكان الفرسان لمبادلة البطاريات استنفدت للمنتجات الطازجة بسهولة.

 

Airwheel Z3


 
من ناحية أخرى، هذا سكوتر كهربائية قابلة للطي، والمحمولة وذكي. يمكن طيها الدواسات اثنين، وبه المقود قابل للتعديل التي يمكن تعديلها من سم 130 إلى 190 سم. وهذا متاح لأشخاص مختلفين بارتفاعات مختلفة. ومن ثم يمكن أن تحمل ركاب حوله عند الحاجة إلى إيقاف ركوب الخيل. كما أنه من السهل للتخزين.

 

Previous:Airwheel العجلتين ذكي سكوتر كلارك S5 سكوتر التوازن الذاتي، مركبة حقيقية
Next:جهاز التحكم عن بعد Airwheel M3 سكوتر كهربائي لوح التزلج الحالي في إينديجوجو