جهاز التحكم عن بعد Airwheel M3 سكوتر كهربائي لوح التزلج الحالي في إينديجوجو

  • Source:Airwheel


الخلاصة: أربع عجلات لوح التزلج المقترنة مع جهاز تحكم عن بعد من Airwheel موجود في إينديجوجو. ميزة جذب أكثر من M3 هو سعر فعالة من حيث التكلفة، 399 دولار فقط للحصول على مجلس واحد يعني ليس فقط للمتعة، ولكن أيضا للتنقل.

حقيقة واحدة حول الدراجات البخارية أنه من المستحيل تبدو باردة ركوب واحدة. عند ركوب واحدة، الناس ينظرون إليك مع ديستين. أنهم يصرخون أشياء مثل، "أنت المشكلة،" أو "|get قبالة الرصيف" في لهجة جادة. والشيء الثاني أن هناك فرصة لائقة كنت تريد الذهاب لركوب واحدة قريبا.

 

سكوتر كهربائي M3 Airwheel


هو صادر من الأمم المتحدة فإنه يتنبأ بأن سكان العالم سوف تصل إلى 9.6 بیلیون بحلول عام 2050. كل هذا النمو سوف يأتي في المدن تتسبب في أن ثلثي الشعب يعيش في المناطق الحضرية. الفعل مدننا انسداد مع حركة المرور، ومليئة بمواقف البشعة التي تيسر عاداتنا الكوكب-قتل.

M3 هي لعبة للمرح، ليس فقط، بل أيضا أداة التنقل للميل الأخير. ميزة خاصة أنه يملك جهاز التحكم عن بعد منذ الشارات القابلة للاستبدال أو لوحات يمكن أن تكون متوفرة في أي مجالس أخرى.
 

 سكوتر التوازن الذاتي M3


لوح التزلج لاسلكية جهاز التحكم هذا مفيد لهؤلاء الناس يبحثون عن طريقة أسرع وأسهل للحصول على البقالة أو محطة مترو الإنفاق. M3 هو مجرد المزيج الصحيح من قوية والمحمولة، ومفيدة. فإنه يمكن أعلى تصل إلى 20 كيلومتر لكل ساعة، والنطاق حول 23kilometers بعد شحن كامل.

لوح التزلج أعلى قليلاً على النقيض من الدراجات البخارية. أنها المحمولة أكثر بكثير عندما يكون الشرط الطرق سيئة للغاية. ويمكن التزلج بارد قطعها الطريق. يرجى زيارة http://igg.me/at/airwheel لمزيد من المعلومات حول M3 سكوتر كهربائي في إينديجوجو.

Previous:وقد أعلن Airwheel Z3 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية مع مجموعة لانهائية
Next:Airwheel يقدم مفهوما جديداً لتنقل في سكوتر مقاعدهم S6 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel