يفتح Q3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel التوأم-عجلة سكوتر الكهربائية في حياة أكثر من رائع

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Q3 Airwheel صدر عن Airwheel على الإطلاق ستوفر الفرسان بحياة أكثر من رائع لأنها سوف تساعد المتسابق إنقاذ الكثير من الوقت. المتسابق سوف تكون قادرة على التمتع بحياة أكثر جدوى ورائعة.

الوقت أكبر قيمة مقابل المال. إذا كان شخص يملك المزيد من الوقت، ثم أنه من المرجح أن يتمتع بحياة رائعة. ذلك المفتاح لتجنب إضاعة الوقت الثمين، وفي نفس الوقت من الضروري إيجاد وسيلة لتوفير الوقت.

 

 

Q3

 


 
Q3 سكوتر التوازن الذاتي مع واحد يتم إنشاء الإطارات ذات العجلات التوأم ببساطة فقط مع الألوان الصلبة البيضاء ولكن بدون فقدان الموضة. هناك نسخة أخرى مع تصميم اللون الأسود. مع المساعدة من نظام التحكم في الطيران والتوام-عجلة القيادة، ليس من الصعب جداً للفرسان للحفاظ على التوازن في السيارة.

 

 

Airwheel Q3

 


حول حماية Q3 للنظام أيضا قوي جداً. عندما يميل سكوتر الكهربائية ذات سكوتر كهربائيالعجلات التوأم الجنب على 45。 ، سيتم تنشيط نظام مراقبة الحماية إمالة. وفي الوقت نفسه، سوف تعثر المحرك فورا لتجنب الحصول على يصب منذ التصميم مفهوم دائماً أن السلامة الأول. عندما يتعلق الأمر سرعة، فإنه يمكن أعلى على بعد 18 كم/ساعة. ولكن الحد الأقصى للسرعة في هذه المجموعة سكوتر، 12 كم/ساعة لقلق السلامة رايدر الوقاية من الإصابات الناجمة عن أكثر سرعة.
 
عندما تزيد سرعة 12 كم/ساعة، الأمامية الدواسات سترتفع تدريجيا لوقف لكم من تثمين كذلك التعجيل. أن سرعة آمنة مفيد عندما يكون الراكب ركوب الخيل في البيت. يمكن لفة المتسابق على سكوتر الكهربائية للقيام بالأعمال المنزلية بسرعة أكبر.

Previous:سكوتر محظوظ للعام بأكمله – A3 Airwheel سكوتر كهربائي
Next:M3 كهربائية بحثت قبل Airwheel لوح التزلج الكهربائية سكوتر كهربائي في إينديجوجو