سكوتر محظوظ للعام بأكمله – A3 Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في بداية السنة، الجميع يتمنى الحظ حولنا. اللون الذي يتم إغلاق دائماً إلى الحظ؟ وهو البرتقال. ثم أنها محاولة جيدة لها تصميم A3 Airwheel اعتمدت لون برتقالي.

سنة جديدة تعني انطلاق جيدة أن الجميع يريد ذلك. وكما نعلم أن اللون البرتقالي هو دائماً ذات الصلة مع الحظ. وفي الوقت الحاضر ظهرت دراجة--دراجة نارية في الطريق المزدحم الذي يهدف فقط مع اللون البرتقالي.
 

 

A3 seated scooter

 

فيما يتعلق الغلاف الخارجي، فمن السهل أن نرى أن المواد المستخدمة في هذا الجهاز. Airwheel A3 سكوتر كهربائي مصنوعة من الضوء والمغنيسيوم رقيقة سكوتر كهربائيسبائك الألومنيوم الإطار الذي هو مصقول والخدش. ثم شل يمرعبرنظام مصنوعة من نانو خلط المواد. تصميم كامل مع الرسومات المختلفة بلهجة من الأبيض والبرتقالي تمثل عناصر الرياضي وبهيجة. كما يمثل هذا الجمع بين الحظ.

تقدمت وسادة المقعد والجلود والتي يمكن أن توفر المتسابق تجربة مريحة أثناء الرحلة. وعلاوة على ذلك، تم تصميم السرج أنيق في الشكل الخامس تتفق مع مبدأ مريح حرصا على تقديم المزيد من الراحة من تلك التقليدية. مع الأيدي القابضة المقود، يمكن أن يشعر المتسابق هلام السليكا المريحة التي يمكن أن تسهل المراقبة.

 

Airwheel A3


 
وهناك بعض الوظائف الأخرى سكوتر لا يمكن أن يكون. بين المقاود اليمين واليسار، يوجد شاشة عرض LED 4 بوصة التي تشير إلى بيانات شاملة مثل السرعة الحالية ودرجة الحرارة، ومستوى الطاقة، والمسافة المقطوعة ومراقب.

هذا العجلتين سكوتر يجهز مع براعة غرامة تلتزم مبدأ مريح ويهدف إلى توفير الفرسان مريحة ركوب الموقف. A3 يمكن أن يكون أداة جيدة سفر.

 

Previous:الدراجات البخارية Airwheel لوح التزلج الكهربائية تقودك إلى عالم جديد
Next:يفتح Q3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel التوأم-عجلة سكوتر الكهربائية في حياة أكثر من رائع