M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel لوح التزلج الكهربائية يؤدي إلى عقلية جيدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بداية رائعة ربما يجعل لها نهاية جيدة. في بداية عام 2016، فمن الأفضل جعل خطة لفتح أفضل مستقبلا، فضلا عن أن عقلية جيدة. لا يمكن أن يكون هناك عقلية جيدة لا ينفصلان لعادة صحية. فعلا ركوب الخيل Airwheel التزلج الكهربائية M3 لوح التزلج الكهربائية مفيد لضبط العقلية.

أنها حقيقة لا يمكن إنكارها أن المزيد والمزيد من الناس مطاردة تراكم الثروة. ولكن بعض الناس قد أدركوا أن هيئة صحية وعقلية جيدة هو مفتاح النجاح. صحة جسم وحالة عقلية جيدة تلعب دوراً هاما في حياة الناس. في بداية عام 2016، هو أفضل وقت لتجربة جهاز جديد لعقلية جيدة.

 

Airwheel


 
كما أن العلم والتكنولوجيا تتطور بسرعة في الناس الحديثة الحالية بمختلف طرق جديدة لقضاء وقت فراغهم. على سبيل المثال، الناس يمكن أن تلعب ألعاب الكمبيوتر وتصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر، التحدث مع صديق عبر الشبكة الاجتماعية، مشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد في المنزل أو المسرح وبعض وسائل الترفيه الأخرى.

أيضا، ركوب لوح التزلج المزودة بمحركات جيدة للقدرة على تدريب الناس التوازن. من ناحية أخرى، عملية التزحلق على إجراء تدريب للحفاظ على عقلية جيدة.
 

Airwheel X3

 


Airwheel M3 مجهز بلوح التزلج لاسلكي لتحكم عن بعد لجهاز التحكم عن بعد.

وعلاوة على ذلك، العجلة الإطارات للتحكم عن بعد لاسلكية التزلج M3 أوسع من الإطارات المجالس التقليدية.لوح التزلج الكهربائية في الوقت نفسه، أن الإطارات في M3 قدرة أقوى في مقاومة زلق، والاستيلاء على الأرض قدرة. في بداية هذا العام، ركوب الخيل M3 من المفيد أن لديها عقلية جيدة.

 

Previous:تجربة ثقافة مختلفة حسب المتداول هوفيربواردس الكهربائية حول المدن الأوروبية لوح التزلج الكهربائية
Next:سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel سكوتر كهربائي المسلم من المستهلكين الأوروبيين.