تجربة ثقافة مختلفة حسب المتداول هوفيربواردس الكهربائية حول المدن الأوروبية لوح التزلج الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: وهو حلم مشترك للناس هائلة للسفر في جميع أنحاء العالم نظراً لأنها كبيرة جداً أن يثير دائماً الناس لديهم وجهة نظر إلى تلك الأماكن مليئة بالخرافات. لإحضار هوفيربواردس كهربائية من Airwheel، تبدأ من المدن الأوروبية غير معروفة.

عطلة أوروبية أكثر من مجرد رحلة. وفرصة لتجربة ثقافة مختلفة تماما، وتأخذ في المشاهد وأصوات العديد من المدن الشهيرة في أحد. نتوقع لهذه المدن الشهيرة مثل أزواج، ولندن، وروما، ولكن يجوز لك بوت واستمع إلى هذه المدن الساحرة التي تقع على طول الساحل الأوروبي.

 

Airwheel


 
كامينجاك هي متخلفة المحميات محمية جنوب بولا التي وضعت تالي بين رواد الشواطئ في كرواتيا لوح التزلج الكهربائية.

على أن قطعة من الأرض، يمكن أن نقدر الزهور البرية الجميلة والمساحات الخضراء مع إمكانية الوصول إلى البحر اﻷدرياتيكي البكر. ما يزيد قليلاً على 100 كم خارج مدينة البندقية، كامينجاك هو رحلة يوم مثالي لتغيير وتيرة خلال عطلة إيطالية.
 
وعلاوة على ذلك، أنها تتحرك بسرعة منخفضة ما لا يقل عن 12 كم/ساعة للحد الأقصى للسرعة هو تلك القيمة. ومن ثم فإنه يسمح لك بعبور متاهة المسالك الترابية من خلال حدائق زهرة برية ومسارات الواجهة البحرية العثور على بقعة معزولة مثالية على الشاطئ.

 

Airwheel M3

 

وعلاوة على ذلك، هذا سكوتر كهربائي واحد رباعي توجيهية جيدة لك العنوان إلى الطرف الجنوبي لشبه الجزيرة الكورية. فير الغرب تجربة مذهلة، 2.5 ميل تمتد من الخلجان المفروشة بالحصى وبطبيعة الحال انقسموا بشرفات بلاطة الحجر. لا تقلق بشأن إطارات الدراجة الصغيرة. أنها مزودة بعمق أنماط قادرون على التمتع بمناظر لا تصدق.

Previous:A3 Airwheel سكوتر كهربائي الذكية مجهزة بالسرج سكوتر ذاتية التوازن يأتي مع "نظام إنذار"
Next:M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel لوح التزلج الكهربائية يؤدي إلى عقلية جيدة