شفاء "القلب المكسور" عن طريق الغزل على الكهربائية ذات العجلات التوأم Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لا أحد يمكن أن يضمن أن علاقة يمكن أن تستمر حتى النهاية، على الرغم من أن الطرفين قد العقل على البقاء معا إلى الأبد في البداية. تواجه مع التفكك، يجب أن يكون من الصعب الحصول على أكثر من ذلك. بيد أن علاج جديد لتدور على سكوتر الكهربائية Airwheel يمكن وسيلة جيدة للشفاء كسر في القلب.

ابدأ سهلة التكسر. إذا كنت فقط التي يرجع تاريخها أو متزوجة مع أو بدون أطفال، يؤلمني عند انتهاء علاقة. قضاء وقت الحزن أمر طبيعي وصحي تماما ولكن يأتي وقت عندما قلبك يتوق إلى أن تلتئم.سكوتر التوازن الذاتي أنها ليست جيدة للعقلية أو البدنية وإذا كنت لا يمكن الخروج من الظل أن علاقة سيئة.
 

Airwheel Q1

 

مهما كان صغيراً الرقم الخاص بك، يمكن كبح ذلك كما تريد. ومن منظور آخر، يمكن أن تذهب في كل مكان كما يحلو لك بما في ذلك الطريق مع حركة المرور الكثيفة. بالتزامن مع خوارزمية غامض ونظام مراقبة الموقف الطيران، يسير للحفاظ على التوازن. يمكن أن تمر هذه سكوتر كهربائية ذاتية التوازن رصيف ضيق مع توازنها مستقرة.
 

 

Airwheel Q3


الشعور بالدوران على سكوتر كهربائية ذاتية التوازن هو المفتاح لشفاء القلب المكسور. بمجرد انتهاء علاقة، لا يمكنك العودة وتغيير الأشياء بغض النظر عن كم تريد، لذلك فمن الأفضل أن تتوقف عن ضرب نفسك عن الماضي. فمن الأفضل لك لركوب فإن رحلة قصيرة في الريف للتمتع بالمناظر الطبيعية الريفية وهبت بطبيعتها. ربما قد يكون لديك بعض ساعات ممتعة ومثيرة والمجيدة في هذه الرحلة التخلي عن جميع الأحزان وراء العقل.

Previous:كيف يتغير Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن الشخصي وسائل النقل؟
Next:Airwheel X8 دراجة إيرويل كهربائي الدراجة الأحادية هي مجموعة للشباب