كيف يتغير Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية ذاتية التوازن الشخصي وسائل النقل؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كيف يمكن أن فعالية تشغيل شكلاً من أشكال الترفيه في سيارة، تعزيز المتعة عاملاً في الوقت نفسه يجعله وسيلة فريدة من نوعها للحصول على؟ مجرد إلقاء نظرة على سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel وما حققته Airwheel، والجمع بين الإبداع والتكنولوجيا.

إذا نحن نريد أن يجيب على السؤال كيف عامل Airwheel التغييرات الشخصية وسائل النقل، نحن بحاجة إلى الإجابة على كيف يمكنك فعالية تشغيل شكلاً من أشكال الترفيه في سيارة، تعزيز المتعة في الوقت نفسه يجعله وسيلة فريدة من نوعها للالتفاف.
 

Airwheel Q3

 


سلسلة س Airwheel – هي أشادالتوأم ذات عجلات الدراجات البخارية الكهربائية كأصدقاء الحميمة للناس، بغض النظر عن نوع الجنس والسن. تؤدي سلسلة س Airwheel ثورة في صناعة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، كما يضيف تصميم عجلة التوأم أولاً إلى سكوتر. كنتيجة لذلك، سوف يتمتع المزيد والمزيد من الناس متعة وتواطؤ من هذه اللعبة شخصية مصغرة ووسائل النقل. حجم صغير وتوازن الخليط إعطاء مجموعة من الأفراد كبديل. يمكن أن يتم حولها مهما في المكتب، والفصول الدراسية وغيرها من الأماكن العامة.
 

Airwheel S5

 


السلسلة S Airwheel توفير الراحة لم يسبق لها مثيل من ركوب الخيل: منصة دراجة التوازن الذاتيكبيرة تسمح للناس من جميع الإعمار وأنواع الجسم تسوية بشكل مريح في وضع ركوب الخيل، شعور فورا في سهولة، فضلا عن إضفاء أقصى درجة ممكنة في أمان بفضل أجهزة كشف المضادة وضعها تحت الأقدام.

على سبيل المثال، أصبح S3 Airwheel هما العجلة ذاتيا موازنة سكوتر الكهربائية نصيرا كبيرا لأولئك الذين يعملون في المصانع ذات مقياس كبير أو بحاجة إلى المشي مسافات طويلة كل يوم. ومن المعروف S5 Airwheel كمركبة للأداء صعبة.

Previous:السفر وحدها فقط مع Airwheel س Q6 عجلات مزدوجة "سكوتر الكهربائية"
Next:شفاء "القلب المكسور" عن طريق الغزل على الكهربائية ذات العجلات التوأم Airwheel سكوتر التوازن الذاتي