العثور على الحق الذاتي موازنة سكوتر كهربائي الكهربائية من Airwheel

  • Source:Airwheel

مجردة: الصفحة الرئيسية لسلسلة ستة ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية الكهربائية، تكنولوجيا Airwheel لا تدخر وسعا لتلبية مجموعة متنوعة من المطالب من مشتريها. من سلسلة X سلسلة س، السلسلة S، سلسلة، والتزلج M3 Airwheel الكهربائية وعجلة Airwheel Z3 2 سكوتر الكهربائية، Airwheel تحافظ على الابتكار ويحسن كلا من إينتيرناليتي وتصميم العوامل الخارجية للحفاظ على قدرتها التنافسية.

من بين هذه السلسلة ستة، هناك واحد سكوتر كهربائية ذاتية التوازن الصحيح لك. من سلسلة الدراجة الكهربائية الأحادية X، سلسلة ذات العجلات التوأم سكوتر الكهربائية Q، سلسلة سكوتر S عجلتين ذاتية التوازن، يجلس الموقف الذاتي موازنة سكوتر سلسلة، والتزلج الكهربائية M3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي وAirwheel Z3 2 عجلة سكوتر الكهربائية، وتبقى Airwheel على الابتكار وتحسين تصميم كلا من إينتيرناليتي والعوامل الخارجية للحفاظ على قدرتها التنافسية. واحد رأيك هو الأفضل بالنسبة لك؟
 

Airwheel

 


سلسلة س Airwheel و Q هي وصفت قزم المدينة، صغيرة الحجم، وقابلية وروح التحدي. وهناك نماذج متنوعة بألوان مختلفة وميزات في اختيارك.
 
خاصة الجدير بالذكر هو A3 Airwheel، سكوتر كهربائية مجهزة بالسرج. تم تصميم السرج أنيق في الشكل الخامس تحت مبدأ مريح، تقدم ركوب أكثر راحة من مكانة التقليدي سكوتر الكهربائية.
 

Airwheel

 


سلسلة Z Airwheel وسلسلة M هي أحدث إنجازات التكنولوجيا Airwheel. بتغيير سكوتر التقليدية والتزلج، تضافرت Z3 Airwheel و M3 الأسس الموضوعية لتلك السابقة مع أحدث التكنولوجيا، من أجل السماح للمزيد من الأحرف التي تستفيد من ذلك.

 

Previous:Airwheel قدم S5 سكوتر التوازن الذاتي سيارات الدفع الرباعي سكوتر الكهربائية مع ذراع التشغيل
Next:بفضل Airwheel سكوتر كهربائي، الجمهور يمكن أن أقول وداعا للضباب والضباب