Airwheel قدم S5 سكوتر التوازن الذاتي سيارات الدفع الرباعي سكوتر الكهربائية مع ذراع التشغيل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إطلاق S5 Airwheel كهربائية سكوتر كهربائية ذاتية التوازن عرض وظيفة عملية قوية Airwheel سكوتر الكهربائية التي تتيحها تكنولوجيا Airwheel. يمكن أن يكون معلما بارزا في منتجات سكوتر Airwheel. ويقدم Airwheel S5 مزودة بذراع تشغيل مطية أكثر سلاسة لكافة المستخدمين.

Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن العجلتين S5 المسلم سيارات الدفع الرباعي في الأسرة الدراجات البخارية Airwheel لأنه هو النوع الأول من سكوتر Airwheel التي تأتي مع شريط تشغيل القابلة للإزالة التي تفتخر توازن أفضل عندما يركب رايدر أنها.

 

Airwheel S5


 
S5 العجلتين سكوتر ذاتية التوازن تبدو قوي من حيث مظهره يعكس السلطة الذكورية والقوة إلى حد ما. ويعتمد Airwheel اثنين من العجلات الضخمة الحجم مع القطر من 495 مم ل S5 العجلتين سكوتر الكهربائية. في محور العجلة أوسع يستفيد جيدة في الطرق الوعرة وتلعب دوراً هاما لجعل S5 تصبح سيارات الدفع سكوتر كهربائيالرباعي في عيون مستخدمين.

بالإضافة إلى الإطارات و قوي، الإطار الخاص به أيضا قوية بما يكفي، ولا ضعف بالمقارنة مع غيرها من الدراجات البخارية. S5 سكوتر الكهربائية مصنوع من مادة قسط اعتماد التصميم الأمثل. Airwheel S5 ' شريط التشغيل تم إنشاؤه بواسطة رمح التحكم سبائك الألومنيوم قابلة للطي.
 

Airwheel S5

 


ثم الذراع التشغيلي لرحلة سهلة، ولكن أيضا رمز لعرض الأزياء فحسب. أثناء ركوب الليل، يمكن أن تحول الصمام الأضواء السفر المأمون. بالإضافة إلى ذلك، يتم إرفاق حقيبة صغيرة في شريط التشغيل لإجراء بعض الأشياء الشخصية. منذ شريط التشغيل يتم إلحاقه هذا الجزء يمكن أن تؤخذ عندما S5 بحاجة ليتم تخزينها في الجذع.

Previous:Z3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي اثنين عجلة سكوتر الكهربائية باسم الشباب
Next:العثور على الحق الذاتي موازنة سكوتر كهربائي الكهربائية من Airwheel