قائمة الابتكارات ذكي هوفيربواردس الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: حاليا، Airwheel له أكثر من 100 براءة اختراع مبتكرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عدد من حقوق الملكية الفكرية التي أصبحت رائدة في هذا المجال. وهذا أرسى أساسا متينا سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel للذهاب إلى العالم. واليوم، سيتم سرد الابتكارات للدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي Airwheel.

وقد اكتسبت الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي العديد من الشهادات الدولية، مثل CE، LVD، EMC، ROHS، UN38.3، ومسدس إلخ. حاليا، قد Airwheel أكثر من 100 براءة اختراع المبتكرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عدد من حقوق الملكية الفكرية التي أصبحت رائدة في هذا المجال.
 

Airwheel

 


من خلال الفريق الأساسي الدؤوبة البحث والتطوير، المنتج Airwheel التغلب على الصعوبات الرئيسية الأربعة--النطاق وتبديد الحرارة، والأمن والتكلفة. أبكر Airwheel دراجة أحادية كهربائية يوقف القدرة على الحفاظ على التوازن، ومع ذلك يحسن المرونة. فمن الواضح أن تصميم سكوتر عجلة واحد يفي بغرض الترفيه.

الدراجات البخارية عجلتين ذاتية الموازنة، بما في ذلك العنوان S3، S5، S6 و A3 التي تطبيق أكثر في مجال الإنتاج والقفل الوظيفية مثل المطارات أو المصانع. من الجدير بالذكر أن S6 Airwheel والموقف الجلوس A3 ذاتي التوازن الدراجات البخارية مزودة بالسرج، لضمان تجربة ركوب طويلة مريحة.
 

 

Airwheel


هو يجري إيذانا ببدء فترة جديدة. لكل فرد أن تستعد لتغيير جذري، أكثر بكثير من التكنولوجيا Airwheel في المستقبل. المزيد والمزيد من البلدان تركز على "الاقتصاد الأخضر" واقتصاد الطاقة الجديد أيضا في موقع بارز، سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel سوف ترقى إلى مستوى التوقعات للجمهور.

Previous:سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 Airwheel سكوتر كهربائي يجعل لأول مرة في معرض سيبيت 2016
Next:الذهاب بحرية مع كهربائية ذاتية التوازن الذكي Airwheel لوح التزلج الكهربائية