سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 Airwheel سكوتر كهربائي يجعل لأول مرة في معرض سيبيت 2016

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الطويل متوقعا المعرض الأكبر والأكثر دوليا يمثل – معرض سيبيت قد بدأت وسوف تستمر إلى 18، آذار/مارس، في هانوفر، ألمانيا. Airwheel التي تتمتع بسمعة سليمة العالم الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة لإطلاق أحدث الإنجازات التكنولوجية. Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية واحدة من أحدث إنجازاتها.

Airwheel التي تتمتع بها مستهلك كبيرة قاعدة العالم الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة لإطلاق أحدث الإنجازات التكنولوجية. السابق Airwheel المنتجات مثل سلسلة X، سلسلة س، ق سلسلة، سلسلة، سلسلة Z و M سلسلة معارضها على الساحة، ومع ذلك، سيتم تسليط الضوء على الأعضاء الجدد.

 

Z5 razor electric scooter for adults


 
الفكرة الكامنة وراء عجلة Airwheel Z5 سكوتر كهربائي 2 سكوتر الكهربائية تبسيط أخرى من أن تكون أكثر تعقيداً. من خلال السوق التحقيق، تبين أن أكثر من 80% المستهلكين استخدام سكوتر الكهربائية السفر داخل دائرة نصف قطرها حوالي 10 كيلومتر بينما غادر 20%، فقط مجموعة أطول يمكن تلبية مطالبهم. بالتحقيق في نفس النوع من الدراجات البخارية الكهربائية في السوق، Airwheel وتقترح خطة تصميم العلامة تجارية جديدة للتغلب على أوجه القصور المشتركة.

14.5 كجم وزن الصنف وثلاثية قابلة للطي نظام Z5 سكوتر كهربائية سريعة سكوتر كهربائيتمكن الأفراد بسهولة إلى مصعد ومترو الإنفاق والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة. يقترن مع واجهة USB إمدادات الطاقة، الهواتف النقالة وغيرها من المعدات ذكي اليومية يمكن اتهام خلال الرحلة.

 

Airwheel


 
للسلامة، وتحذير المصباح، مصممة خصيصا ليضمن سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 Z5 Airwheel ركوب آمنة ليلا وتايلايت الفرامل الذكي سوف تعطي الآخرين كذلك. خلاصة القول، Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي للكبار الدعوة إلى قابلية والراحة. وترحب Airwheel في القاعة 17-H06، يمكنك التمتع بتجربة ركوب مثيرة.

Previous:عرض مباشرة من Airwheel أحدث المنتجات في معرض سيبيت 2016 سكوتر كهربائي
Next:قائمة الابتكارات ذكي هوفيربواردس الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي