هو Airwheel S9 الروبوتات ذات العجلات روبوت ذاتية موازنة أو دراجة نارية ذات عجلات؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: روبوت طوال السنوات القليلة الماضية، قد أصبح قضية ساخنة حتى في أوساط الجماهير. في معرض سيبيت 2016، المنتج الجديد Airwheel S9 قد استحوذت على اهتمام الزوار، بل أيضا بسبب ضجة كبيرة في الجامع الذاتي موازنة الصناعة سكوتر الكهربائية. وقد اقترح المسألة: هو Airwheel S9 روبوت ذاتية موازنة أو سكوتر ذاتية موازنة؟

روبوت، طوال السنوات القليلة الماضية، أصبحت قضية ساخنة في المجتمع، وقد دفعت العديد من المؤسسات إلى خطوة في مجال الروبوت في المستقبل. في حين يقترح البعض السؤال حول تدخل قطاع روبوت Airwheel. وقد أصبح Airwheel صنوا سكوتر كهربائية ذاتية التوازن.
 

 

S9 الروبوتات ذات العجلات

 

S9 الروبوتات ذات العجلات خدمة الروبوت، لشيء واحد، يمكن تحقيق التفاعل بين الإنسان والحاسوب من خلال رادار الليزر الداخلية ونظام جمع السمع. لآخر، يتحقق بتجنب عقبة التلقائية وتخطيط الطريق عبر جي بي آر إس، وأي فأي والبنك التونسي للتضامن (محطة قاعدة الإرسال والاستقبال). على المدى القصير، سيكون هناك المزيد من سيناريوهات الاستخدام مع تعزيز الإضافات والبرمجيات.

Airwheel، ملتزمة بالبحوث وتطوير منتجات جديدة، جلبت مجموعة 4 من 6 نماذج مختلفة في معرض سيبيت عام 2016، بما في ذلك Airwheel S8 سكوتر كهربائية للكبار بمقعد، S9 سكوتر الروبوتات ذات العجلات اثنين عجلة موازنة الروبوت, Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي للبالغين، C3 اللون الذكي خوذة وخوذة C5 للرياضة المتطرفة. هو الإفراج عن الروبوت S9 Airwheel مع عجلات لا لمتابعة الاتجاه عمياء، ولكن للقيام بها قادرة على التطوير.
 

Airwheel الروبوتات ذات العجلات

 


عن طريق تنمية أخرى، اتخذت Airwheel الذكاء الاصطناعي، ويمثلها روبوت عجلات كاتجاه البحث والتطوير؛ يجمع بين التعاون عبر الحدود، والاستثمار، وتمويل الخدمات وتقاسم قناة السوق؛ Airwheel أصبحت منصة حاضنات التكنولوجيا العالية، وتكامل مع القدرة التنافسية الأساسية للتحول التكنولوجي السريع لقيمة السوق التجارية.

Previous:Airwheel S9 الروبوتات ذات العجلات خدمة ذات العجلات روبوت ذكي تسبب ضجة في معرض سيبيت 2016
Next:حساب كل التفاصيل: Z5 Airwheel لوح التزلج الكهربائية سكوتر كهربائية قابلة للطي للبالغين هو رسميا.