Airwheel S9 الروبوتات ذات العجلات خدمة ذات العجلات روبوت ذكي تسبب ضجة في معرض سيبيت 2016

  • Source:Airwheel

مجردة: قد شهد 2016 سيبت دخول المحطة النهائية المولود من مجموعة كبيرة من المنتجات المتطورة. Airwheel ذكر ماركة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. وهناك ملايين عملاء في جميع أنحاء العالم.

فمن المستغرب لا أن Airwheel الروبوتات ذات العجلات وقد توالت سلسلة أربعة من ستة نماذج جديدة، كما أنه هو أيضا احتفل إنتاجية عالية. تجدر الإشارة إلى أن الروبوت S9 Airwheel ذات العجلات بسبب ضجة كبيرة في معرض سيبيت 2016.

معرض سيبيت تقليديا الجزء الحوسبة "معرض هانوفر"، عروض تجارية صناعة كبيرة تعقد كل سنة. 2016 سيبت الدخول في المرحلة الأخيرة شهدت المولودين من مجموعة كبيرة من منتجات متقدمة. Airwheel ذكر ماركة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. وهناك ملايين عملاء في جميع أنحاء العالم.

 

Airwheel S9


 
منذ تأسيسه، Airwheel الروبوتات ذات العجلات التكنولوجيا يتحمل مسؤولية السماح للمنفعة العامة من العلوم المتقدمة والتكنولوجيا. وتدريجيا، أنشأت Airwheel السوق التي تركز على فلسفة الأعمال الموجهة للمستخدم. مع شعبية الروبوت، Airwheel لا تدخر جهدا لزيادة المدخلات في الاستثمار لمقدمة البحث والمواهب.
 
روبوت ذاتية التوازن عجلات اثنين S9 Airwheel قد أدركت هذه المهام كعقبة تجنب، مسار تتبع ونقل كائن تتبع، إلخ. جذب هذا الإعلان عن المنتجات الجديدة التأكيد على مدى آلاف زوار إلى جناح Airwheel لمعرض سيبيت. هذا التنفيذ يلهم التفكير عميق للزوار واللاعبين.

 

Airwheel S9

 

في الواقع، روبوت عجلات S9 Airwheel تسبب ضجة في معرض سيبيت 2016 مما يعد دليلاً على قدرة البحث والتطوير المحتملة في Airwheel.

 

Previous:ما الذي حدث في القاعة 17-H06 في معرض سيبيت 2016؟
Next:هو Airwheel S9 الروبوتات ذات العجلات روبوت ذاتية موازنة أو دراجة نارية ذات عجلات؟