Airwheel أحدث ذكي خوذة-سلسلة ج واحد من التروس الحماية اللازمة لركوب الخيل.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مع الأنشطة اليومية أكثر ثراء وأكثر سخونة والترفيه، تعيين الناس شرط أعلى وأعلى على التروس الواقية. وبعبارة أخرى، وظائف إضافية ضرورية أيضا. Airwheel أحدث ذكي الخوذات C3 و C5 أكثر من ذوي الخوذ البيض.

كما يعرف أن، خوذة، التي تتمتع بتاريخ طويل ويخضع لمراحل تطور عدة، شكل من أشكال واقية يرتديها لحماية الرأس من الإصابات. وكان استخدام الخوذات الأقدم المعروفة الجنود الآشورية في 900BC. وتستخدم في الحياة المدنية، والخوذات للأنشطة الترفيهية والرياضية ووسائل النقل. مع الأنشطة اليومية أكثر ثراء وأكثر سخونة والترفيه، تعيين الناس شرط أعلى وأعلى على التروس الواقية. وبعبارة أخرى، وظائف إضافية ضرورية أيضا.
 

Airwheel C5

 


مقترنة مع بلوتوث والكاميرا المصاحبة والصوتيات عالية الدقة وشاشات الكريستال السائل، شارع Airwheel C5 الرياضة خوذة سيكون الشريك المثالي، مهما كنت محب متحرك أو المشجعين ممارسة أقصى حد. ميكروفون جودة و windproof لهجة عالية الدقة يمكن أن تلعب الموسيقى، بل أيضا ضمان دعوة واضحة في ركوب الخيل، إجراء مكالمات هاتفية أكثر أمنا.

إذا كنت يحدث أن يكون مدمن على سيلفي، الكاميرا المصاحبة ذكي تمكنك من أخذ الصور أو الفيديو، والاحتفاظ بسجلات لركوب الخيل مشهد. وعلاوة على ذلك، هو خوذة الذكي C5 Airwheel الشاشة المثبتة 2.4 بوصة وشاشة عالية الوضوح 720 في محاولة لتسهيل يبحث الصور أو ملفات الفيديو في أي وقت.
 

Airwheel C3

 


الكاميرا الذكية المصاحبة التي تمكن ركاب أخذ صور فوتوغرافية أو أشرطة الفيديو في أي وقت وفي أي مكان سوف تضيف الكثير من المرح لركوب.

Previous:Z5 Airwheel الدائمة كهربائية ذكية سكوتر هو القيام بالطرح
Next:ما الذي حدث في القاعة 17-H06 في معرض سيبيت 2016؟