ما الذي حدث في القاعة 17-H06 في معرض سيبيت 2016؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هو معرض سيبيت أفضل وحضر المعرض التجاري في أوروبا، مقياسا لأحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات. معرض سيبيت 2016 ملفوفة في 18 آذار/مارس. وقد تعلمت زائر المزيد من المنتجات اعتماد التكنولوجيا المتقدمة، في حين جعلت العارضين كامل اغتنام هذه الفرصة لعرض المنتجات الجديدة وتبادل الخبرات نتعلم من بعضنا البعض. بينما، القاعة 17-H06 خصيصا أبوستل ومستيقظ. ما الذي حدث في القاعة 17-H06 في معرض سيبيت 2016؟

وقد تعلمت زائر المزيد من المنتجات اعتماد التكنولوجيا المتقدمة، في حين جعلت العارضين كامل اغتنام هذه الفرصة لعرض المنتجات الجديدة وتبادل الخبرات نتعلم من بعضنا البعض.

 

Airwheel CeBIT


 
Airwheel سكوتر كهربائي، من خلال سنوات العمل الشاق والبحث الجاد، على نطاق واسع حددت بإنتاج المنتجات التي موجزة في الحجم وسهلة الاستعمال حسب التصميم. وقدمت Airwheel التحضير الكامل لحضور هذا الحدث الكبير، مع منتجاتها الشعبية السابقة، مثل واحد عجلة سكوتر العاشر سلسلة، سلسلة ذات العجلات التوأم سكوتر الكهربائية Q سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج بسلسلة. بخلاف ذلك، هو تسليط الضوء على المنتجات الجديدة التي تشمل أربعة سلسلة من ستة منتجات العلامة التجارية الجديدة، بدءاً من سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 سلسلة خوذة ذكي ج وعجلات الروبوت S9.
 

 

Airwheel


في القاعة 17-H06، توالت Airwheel العديد من المنتجات الجديدة في النهاية. هو أبرز Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية ثلاثية قابلة للطي النظام، تصميم وحدات طاقة البطارية مع USB واجهة العرض وتايلايت الفرامل الذكي والمصباح وهلم جرا.

S8 Airwheel اثنين عجلة مجهزة بالسرج سكوتر، الموصى بها من قبل النظام المسيطر تشكل متعددة، ج على شكل وقابل للتعديل تعمل النداءات رود في قائمة الانتظار زائر أن يكون مطية لمحاكمة.

 

Previous:Airwheel أحدث ذكي خوذة-سلسلة ج واحد من التروس الحماية اللازمة لركوب الخيل.
Next:Airwheel S9 الروبوتات ذات العجلات خدمة ذات العجلات روبوت ذكي تسبب ضجة في معرض سيبيت 2016