لأحصي ترو تصاميم Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الحلاقة سكوتر للكبار

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel عجلات Z5 سكوتر كهربائي 2 سكوتر الكهربائية هو أفضل رفيق لمختلف الفئات العمرية. وسوف تجعل الميزات التالية كنت لا تستطيع مقاومة إغراء المصممة حديثا Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي.

Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية هو أحد المنتجات الجديدة صدر في معرض سيبيت عام 2016. أنها أفضل رفيق لمختلف الفئات العمرية. وسوف تجعل الميزات التالية كنت لا تستطيع مقاومة إغراء المصممة حديثا Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي.

 

Airwheel Z5 سكوتر كهربائي


 
ثانيا، تصميم وحدات البطارية صمم ليكون بني السحب والاستبدال. ولكن الرحلة هو طول، يمكنك الانتهاء منه. مع إضافة واجهة USB على البطارية، يعطي Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الحلاقة سكوتر للكبار الفرسان يد لشحن هواتفهم النقالة، وأقراص وأجهزة إلكترونية أخرى أثناء السفر.

ثالثا، من ناحية راحة ركوب الخيل، الدواسات القابلة للطي التي تغير في ملتوي ركوب الخيل مكانة، ركوب Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 أكثر تمشيا مع الجسم يوميا الدائمة عادة، ويقلل من العبء على ساقيه، مع موقفا دائمة مغاير. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مقبض محدب، جنبا إلى جنب مع تصميم الشكل المنحنى تعمل قضيب مجالاً كافياً للأيدي.
 

 سكوتر التوازن الذاتي airwheel z5

 


رابعا، Airwheel Z5 سكوتر كهربائي 2 عجلة سكوتر الكهربائية يهدف إلى توفير تجربة ركوب الخيل اسلس. نظم التخفيف من حدة الصدمة المزدوجة التغلب على أحوال الطرق المختلفة لتمكين من ركوب ناعمة ورشيقة.

وأخيراً وليس آخراً، على وجه التحديد تطوير "التطبيق Airwheel" التي يمكن أن تكون مرتبطة إلى Z5 ذكي كهربائية سكوتر في أي وقت معرفة السرعة والطاقة المتبقية والمسافة المقطوعة إلخ. مع التطبيق، يمكن التحقق من الفرسان عطل لتبسيط عملية الصيانة. على أي حال، التطبيق ضروري في عصر المعلومات.

Previous:سحر واقفاً Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية
Next:التشكيلة الجديدة لمنتجات جديدة Airwheel سكوتر كهربائي في معرض سيبيت 2016