سحر واقفاً Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

اليوم، وسوف تناقش سحر Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية . تليها Z3 Airwheel، ولدت Z5 Airwheel مع المزيد من الميزات المثيرة للاهتمام. نفس Z3 Airwheel، Z5 Airwheel تثبيت إطارات مخصصة 8 بوصة، التي صممت لتكون وعرة منقوشة لقبضة أفضل. موتور Airwheel Z5 محدداً بدقة، في الجمع بين الصلب المغناطيس N45 و 270 ورقة السيليكون الصلب، موفرة للطاقة وأكثر هدوءا. يعطيك سلطة أقوى في التزلق تجربة مثيرة.

حزمة بطارية مجهزة على سكوتر عادة من الصعب تفكيك، في حين أننا حققنا بطارية Airwheel Z5 في تصميم نمطي. تصميم بطارية نموذجي يهدف إلى أن يكون سكوتر كهربائيبني السحب والاستبدال. أن تفكيك الفرسان بسهولة واستبدال البطارية. يستغرق سوى بضع ثوان للانتهاء من ذلك حتى إذا كان لديك لا القدرة التشغيلية.

 

Airwheel Z5 سكوتر كهربائي

 

مع النظام الأمني ذكي لمصابيح الذيل، فهو يجمع ليس فقط الاهتمام، ولكن أيضا السلامة. تايلايت الفرامل يعطي الإنذار للسيارات الخلفية والمشاة. وضع متعدد المصباح يخفف البيئة المظلمة. نظم التخفيف من حدة الصدمة المزدوجة أكثر فعالية من نظام التخفيف من صدمة واحدة. نظم التخفيف من حدة الصدمة المزدوجة يمكن قهر ظروف الطرق المختلفة. الإطارات الأمامية الإطارات تعمل بالهواء المضغوط، والإطارات الخلفية هو الإطارات الصلبة.

دواسات قابلة للطي يغير مكانة الخيل ملتوي. موقف مغاير الدائمة أكثر تمشيا مع العادة الدائمة اليومية للجسم، ويقلل من العبء على ساقيه. مقبض محدب، جنبا إلى جنب مع تصميم الشكل المنحنى التشغيل رود توفر مساحة كافية للأيدي. وييسر حربه المصممة خصيصا الفرسان لتحملها. Z5 سكوتر كهربائية سريعة من السهل أن يطوي برفع وسحب بتصميم مبتكر مقبض قابل للطي. تمكين العديد من أنظمة قابلة للطي قابلية والراحة. كل الوقت، يتم تحسين التفاصيل توفر لك تجربة أفضل وأكثر أماناً من ركوب الخيل.

Previous:الخوذ ذكي Airwheel C3 و C5 لافتة للنظر
Next:لأحصي ترو تصاميم Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الحلاقة سكوتر للكبار