الخوذ ذكي Airwheel C3 و C5 لافتة للنظر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إذا نظرنا إلى الوراء في الماضي، Airwheel منتجات جديدة تم إصدارها الأولى تتصل بغيرها من سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. سلسلة ج Airwheel هي أول سلسلة التبعي.

سلامة هو الشرط المسبق للرحلة. وتهدف خوذات اثنين السلامة خلال رايدر. طالما المتسابق يبقى نفسه في مأمن أثناء الرحلة، أنه بنجاح التمتع المرح والسعادة من Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن، خاصة بالنسبة لهؤلاء المبتدئين.

 

Airwheel c3

 

سلسلة ج Airwheel هي أول سلسلة التبعي. Airwheel C3 و C5 خوذات الذكية مع وظيفة لتشغيل الموسيقى والسماح للراكب لالتقاط الصور. على المنتجات الجديدة الإفراج عن المؤتمر، والخوذات ذكي Airwheel C3 و C5 القبض على اهتمام الجمهور.
 
يرتدي Airwheel C3 باردة دراجة الخوذات للبيع، وأنها تبذل قصارى جهدها لخفض احتمالات يصاب. من ناحية، يحمي C3 Airwheel الفرسان ومن ناحية أخرى، أن عملية الممارسة الآمنة يستعيد ثقتهم لركوب الدراجات ذاتية التوازن Airwheel.

بلوتوث منظمو سيكون عونا كبيرا عندما يريد المتسابق الإجابة على هاتفه المحمول. أنه لا يحتاج إلى وقف له سكوتر الكهربائية وسوط هاتفه.

 

Airwheel C5


 
بينما C5 Airwheel خوذة ذكي للسلامة على الطرق ينص على تدابير السلامة الشاملة للفرسان، بل هو أيضا هدفا للدراجين المهنية. ميكروفون جودة و windproof لهجة عالية الدقة يمكن أن تلعب الموسيقى، بل أيضا ضمان دعوة واضحة في ركوب الخيل، إجراء مكالمات هاتفية أكثر أمنا.

 

Previous:دراجة ركوب الدراجات مع خوذة الذكي C3 Airwheel
Next:سحر واقفاً Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية